نائب وزير الصحة
-
الشرقية
الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة يتفقد منشآت الشرقية ويوجه بقرارات عاجلة مهمة جديدة
الشرقية – كتبت | هدي سالم أجرى الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان جولة ميدانية بعدد من المنشآت الصحية بمحافظة الشرقية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ورصد التحديات واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها بهدف رفع كفاءة المنظومة الصحية وتحسين جودة الرعاية. وبدأت الجولة بتفقد مستشفى منيا…
أكمل القراءة » -
الشرقية
نائب وزير الصحة ومحافظ الشرقية يناقشان تطوير المستشفيات وتسريع المشروعات الصحية
الشرقية – كتبت | هدى سالم بحث الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، مع المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، خطط تطوير المنشآت الصحية بالمحافظة، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها، إلى جانب مناقشة المشروعات الإنشائية المستقبلية، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والسكان ومحافظة الشرقية بهدف رفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين. وأكد الدكتور محمد الطيب، خلال الاجتماع، أهمية…
أكمل القراءة »