جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الأهلي يعلن استعداداته لمواجهة القطن الكاميروني فى دورى أبطال أفريقيا وقنوات” beIN Sports ” الناقلة للمباراة بث مباشر

0 3٬043

الأهلي يعلن استعداداته لمواجهة القطن الكاميروني فى دورى أبطال أفريقيا وقنوات” beIN Sports ” الناقلة للمباراة بث مباشر

كتبت | زينب فؤاد

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لجنوب إفريقيا بعد ظهر اليوم الأربعاء 15 مارس متوجهة إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن الكاميروني التي تجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل. وتعلن قنوات beIN Sports الناقلة للمباراة بث مباشر.

وفضل جهاز الادار بالنادي الأهلي بقيادة رئيس البعثة البقاء فى جنوب أفريقيا عدة أيام بعد خوض مباراة صن داونز استعداداً للتوجه للكاميرون لخوض مباراة القطن 17 مارس الجارى فى الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا الذى يختتمه الأهلى بمواجهة الهلال السودانى بالقاهرة.

ويلعب النادي الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ومنذ تنظيم بطولة دوري أبطال أفريقيا بنظام المجموعات عام1997، وصل الأهلي لدوري المجموعات للمرة العشرين فى تاريخه خلال 27 نسخة أقيمت بنظام المجموعات، وحقق الأهلي الفوز بكأس البطولة عشر مرات،

 ويحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها، يليه كل من نادى مازيمبي ونادي الزمالك برصيد خمسة ألقاب لكل منهما.

القناة الناقلة للمباراة وموعد مباراة الاهلى ضد القطن الكاميرونى

يحل فريق الاهلى ضيفاً ثقيلا على القطن الكاميرونى فى السادسة مساء الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباريات الاهلى في دوري الابطال اليوم 17 مارس 

وتنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلى في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

جلسات تحفيزية مع اللاعبين لتخطي عقبة المباراة بالفوز 

يعقد نجوم الأهلى الكبار، جلسات مع لاعبى الفريق، لحثهم على تخطى عقبة القطن الكاميرونى يوم الجمعة 17 مارس بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا فى محاولة من كبار الاهلى للم الشمل بعد المباراة الأخيرة.

حيث تلقى النادي الأهلى هزيمة مريرة على يد مضيفه ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقى (2-5)، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدورى الأبطال.

يحل فريق الأهلى ضيفاً ثقيلا على القطن الكاميرونى فى السادسة مساء الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويحرص كبار الأهلى على تكثيف جلساتهم مع اللاعبين بشكل جماعى لتحفيزهم بضرورة حسم المباراة مبكرا للابتعاد عن شبح الخروج المبكر من دورى أبطال أفريقيا.

كبار الأهلى تحدثوا مع زملائهما فى الفريق، مطالبين الجميع بالتركيز فى الملعب طوال الـ90 دقيقة، بعيداً عن مشاركة أى منهم أو جلوسة على دكة البدلاء والأهم مصلحة الفريق وتحقيق الفوز لحصد تأشيرة دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا والعودة لـ كأس العالم لـ الأندية مجددا.

ومن جانبه طالب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى لاعبى الفريق بالتحلّى بروح العزيمة والإصرار فى مشوار الفريق بدورى أبطال أفريقيا وعدم الاستسلام بعد الخسارة الأخيرة من صن داونز بخمسة أهداف لهدفين،

السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى
السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى

 وتحدث كولر في جلسة مطوّلة عقدها مع اللاعبين خلال الساعات الماضية أكد لهم خلالها أن فرصة الفريق في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال مازالت قائمة وأن كانت نتائج الأخرين سيكون لها دور في التأهل، وشدد المدرب السويسري

على أن الأهلي لابد أن يلعب للفوز في مباراة القطن بالكاميرون بدور المجموعات مُنتظراً نتيجة مباراة الهلال وصن داونز في الجولة ذاتها لأن نتيجتها ستكون حاسمة في مسألة تأهل الأهلي،

 وشدد المدرب السويسري على أن الأهلي فريق كبير ولابد أن يواصل الأداء بعزيمة وإصرار وحماس حتى لو تعرض لمثل هذه النتائج القاسية كما حدث في لقاء صن داونز الأخير.

وأكد كولر المدير الفني لـ لاعبي الأهلي أن مثل هذه الكبوات تحدث لجميع الفرق والمنتخبات الكبرى ويجب أن يتعلّم منها الفريق للخروج سريعاً من هذه الكبوة والعودة مرة أخرى للإنتصارات والبطولات، وطالب المدير الفني لاعبيه بالاستفادة من دروس مباراة صن داونز حتى لا تتكرر مثل هذه الأخطاء وشدد لهم على أن الجماهير تنتظر منهم التصحيح والفوز على القطن بالكاميرون يوم الجمعة المقبل ، ثم الفوز على الهلال السوداني بالقاهرة حتى لو كانت المباراة الأخيرة “تحصيل حاصل” للمارد الأحمر.

اترك تعليق