جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تاريخ مواجهات الفريق الأحمر المصري في بطولة كاس العالم للأندية وخاصة أندية البرازيل قبل لقاء فلامنجو اليوم – تشكيل الاهلي اليوم 

الاهلي يحصل علي برونزية زي النهاردة على حساب بالميراس

0 3٬039
تاريخ مواجهات الفريق الأحمر المصري في بطولة كاس العالم للأندية وخاصة أندية البرازيل
تاريخ مواجهات الفريق الأحمر المصري في بطولة كاس العالم للأندية وخاصة أندية البرازيل

تاريخ مواجهات الفريق الأحمر المصري في بطولة كاس العالم للأندية وخاصة أندية البرازيل قبل لقاء فلامنجو اليوم – تشكيل الاهلي اليوم 

كتب | محمد عبد الله

كاس العالم للاندية 2023 يلتقي لاعبي الفريق الاحمر الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم السبت، نظيره فلامنجو البرازيلي، من أجل حصد الميدالية البرونزية الثالثة على التوالي، والتي يصادف اليوم حصول المارد الأحمر عليها على حساب فريق برازيلي آخر هو بالميراس في النسخة قبل الماضية.

تاريخ الفريق الاحمر المصري ضد أندية البرازيل قبل لقاء فلامنجو

ولعب النادي الأهلي الاحمر المصري عدد من المواجهات ضد الفرق البرازيلية في مونديال الأندية، قبل موقعة فلامنجو لتحديد المركز الثالث بالنسخة الحالية.

أولى المواجهات كانت في نسخة 2006 حين لعب المارد الأحمر أمام إنتر ناسيونال، وخسر (1-2) في اليابان بمواجهة نصف النهائي، ووقتها أحرز ألكسندر باتو للفريق البرازيلي، وتعادل فلافيو للأهلي، ثم أحرز إنتر ناسيونال، هدف الفوز عن طريق لويس أدريانو

»  تقارير صحفية من البرازيلي عن مواجهة فلامنجو البرازيلي ضد الأهلي المصري بكأس العالم للأندية اليوم والوصول للموندسال 2023

وخاض الأهلي أمام كورينثيانز في نصف نهائي مونديال 2012، وخسر بهدف دون رد سجله خوسيه باولو جيريرو.

الاهلي يحصل علي برونزية زي النهاردة على حساب بالميراس

التقى الفريق الاحمر بالنادى الأهلي نظيره بالميراس في لقاء تحديد المركز الثالث بنسخة 2020 في قطر، وتعادل الفريقان دون أهداف، ثم فاز الأهلي بركلات الترجيح 3-2 ويحصد الميدالية البرونزية.

وتجددت مواجهة الأهلي وبالميراس في نصف نهائي النسخة الماضية بالإمارات خلال العام الماضي، وخسر الأهلي 0-2 عن طريق رافاييل فيجا ودودو.

ماذا يفعل لاعبي الأهلي أمام أندية البرازيل

وإجمالا، خسر الأهلي ثلاث مرات في أربع مواجهات أمام الأندية البرازيلية، وتعادل في مواجهة بالميراس التي حسمها بركلات الترجيح، وأحرز هدفا واحدا عن طريق فلافيو واستقبل خمسة أهداف.

تشكيل- الاهلي- اليوم
تشكيل- الاهلي- اليوم

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام فلامنجو اليوم في مونديال الأندية

يعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تشكيل الأهلي المتوقع أمام فلامنجو البرازيلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، بالمباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم على استاد طنجا، في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع.

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام فلامنجو اليوم

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها الخامسة والنصف – بتوقيت القاهرة – على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

تشكيل الأهلي أمام فلامنجو.. 4 تغييرات

وعلمت « جريدة الوطن اليوم » أن كولر قرر إجراء عدد من التغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام فلامنجو البرازيلي، يأتي أبرزها في وسط الملعب بمشاركة مروان عطية بدلا من عمرو السولية.

كما قرر كولر استبعاد كلا من محمد مجدي أفشة، محمد شريف وأحمد عبدالقادر من التشكيل الأساسي والاعتماد على كهربا وبيرسي تاو وحمدي فتحي.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المصري أمام فلامنجو البرازيلي بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية.

في الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي

تقرر أن يرتدي الأهلي في المباراة زيه التقليدي، التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي فريق فلامنجو البرازيلي التيشيرت الأبيض والشورت الأسود.

كما شهد الاجتماع الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية لما بعد المباراة، وتسليم الميداليات في أرض الملعب من اللجنة المنظمة «فيفا».

اترك تعليق