جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تردد قنوات بي إن سبورت .. منهم قناة مجانية مفتوحة لمشاهدة مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري اليوم 17 مارس بدوري الأبطال

قناة مجانية مفتوحة اليوم لمشاهدة مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال

0 3٬108

تردد قنوات بي إن سبورت .. منهم قناة مجانية مفتوحة لمشاهدة مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري اليوم 17 مارس بدوري الأبطال

كتب| محمد عبد الله

يبحث عشاق الكرة المصرية والعربية اليوم عن القناة الناقلة لمشاهدة مباراة اليوم بين فريق الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري و أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك للاعبين على أهمية مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها الجمعة 17 مارس في الجولة الخامسة لـ مباريات دور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال فيريرا المدير الفني في المؤتمر الصحفي امس الخميس قبل المباراة:” تطلعاتنا إيجابية وهدفنا الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط، خاصة وأنها مباراة تنافسية من أجل التأهل للمرحلة المقبلة”.

وأضاف فيريرا قائلا :” أعلم جيدا أن الفريق الجزائري منافس قوي، وهدفنا واضح وهو الفوز فقط، ولن نرضى بأي نتيجة أخرى ، مؤكدا أن شباب بلوزداد كان أكثر حظا في لقاء الجولة الأولى أمام الزمالك، وكنا الأفضل خلال المباراة ولكننا خسرنا بركلة جزاء، وأثق في لاعبي فريقي جيدا، وأعلم أهمية المباراة وسنلعب لتحقيق الفوز”.

تردد القناة الناقلة تردد قنوات بي إن سبورت

القمر: نايل سات

تردد القناة: 11012

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي.

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تردد قناة “beIN SPORTS HD 1.2.3”

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11013.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معدّل التصحيح: 3/2.

تردد قناة “beIN SPORTS HD 4.5.6”

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11054.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معدل التصحيح: 3/2

تردد قناة “beIN SPORTS HD 7”

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 12604.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معدل التصحيح: 3/2.

تردد القنوات الناقلة مجانًا

1- قناة zdf على هوت بيرد

تردد: 11054

القمر الصناعي: Hotbird

معامل الترميز: 22000 (H)

2- قناة das erste على هوت بيرد

القمر الصناعي: Hotbird

التردد:11541

معامل الترميز: 22000 (V)

3- قناة IRIB HD Iran على القمر التركي

التردد: 11881

معامل الترميز: 27500 (H)

4- قناة TRT2 على القمر التركي

القناة: TRT2

التردد: 11054

معامل الترميز: 30000 رأسي

5- قناة beIN Sports France 1 HD على قمر أسترا

Astra 19.2°E 12168 V 29700

6- قناة ARD Das Erste HD

Astra 19.2°E 11494 H 22000

7- قناة ARD Das Erste HD على قمر أسترا

Astra 19.2°E 11836 H 27500

8- قناة Cuatro Espa a HD

Astra 19.2°E 10876 V 22000

9- قناة Cuatro Espa a HD على قمر أسترا

Astra 19.2°E 10906 V 22000

وعلق فيريرا على الغيابات الموجودة بقائمة الفريق قبل لقاء الغد قائلا :” غيابات الفريق مثل شيكابالا وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الشافي، والقائمة الخاصة بالمباراة لا تستوعب كل لاعبي الفريق”.

وتابع قائلا:” اخترت المجموعة الأمثل للمشاركة في لقاء شباب بلوزداد، وهي نفس المجموعة التي شاركت أمام الترجي التونسي في الجولة السابقة وحققت الفوز، ومن الطبيعي أن تكون هناك إصابات طوال الموسم في كرة القدم”.

وأضاف أن الزمالك لديه خطة لعب والفريق يعلم أهدافه جيدا، ونواجه منافسا قويا ولكنه سبق وخسر على ملعبه من قبل وبإمكان فريقي تكرار السيناريو والفوز على شباب بلوزداد في ملعبه.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا :” سنبذل قصارى جهدنا، ونأمل فى أن تكون نتيجة المباراة لصالحنا في النهاية”.

فريرا يكشف تفاصيل مواجهة الفريق الأبيض مع شباب بلوزداد الجزائرى         

يكشف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك تفاصيل مواجهة الفريق الأبيض مع شباب بلوزداد الجزائرى المقرر لها اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من خلال مؤتمر صحفى يُعقد غداً الخميس.

ملعب المباراة 

ويتدرب الزمالك اليوم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة على أن يختتم استعداداته غدا للقاء الحاسم باستاد 5 جويلية المقرر أن يستضيف المباراة.

كان مسئولو شباب بلوزداد قاموا بنقل مباراتهم أمام الزمالك من ملعب عنابة إلى 5 جويلية للاستفادة بأكبر عدد من الجماهير حيث من المتوقع حضور 40 إلى 50 ألف مشجع.

ويدخل الزمالك المباراة فى المركز الثالث بجدول المجموعة برصيد 4 نقاط ويحتاج للفوز فى مباراتيه المقبلتين أمام شباب بلوزداد ثم أمام المريخ السودانى لضمان تأهله بشكل رسمى لدور الثمانية من البطولة بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى التى ربما تشهد العديد من المفاجأت، خاصة أن الأربع فرق لديهم الأمل فى الصعود وهو ما يعقد من موقف المجموعة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم،خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني –  حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق  –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو”  مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي ،خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

اترك تعليق