تقارير صحفية من «الوطن اليوم» مجلس ادارة  الأهلي يخاطب صندوق «تحيا مصر» رسميًّا بسبب مرتضى منصور ويطالبه بكشف الحقائق عن التبرعات 

مرتضى منصور يعلن بإيقاف الحكم الصادر ضدة بسب محمود الخطيب

0 210

تقارير صحفية من «الوطن اليوم» مجلس ادارة  الأهلي يخاطب صندوق «تحيا مصر» رسميًّا بسبب مرتضى منصور ويطالبه بكشف الحقائق عن التبرعات  أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى صندوق «تحيا مصر» يطلب فيه كشف الحقيقة للرأي العام،

 

والتأكيد على أن صندوق «تحيا مصر» والذي يقوم بدور تنموي كبير في البلاد تسلم كافة التبرعات المالية والعينية (الساعات) وفقًا لبروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين النادي الأهلي وصندوق «تحيا مصر» يوم الأربعاء الموافق 10-3-2021.

 

اقرا ايضا | مصدر من داخل النادي بالجزيرة يكشف ملامح اجتماع مجلس إدارة الأهلي والمدير الفن ابرز الملفات المطروحة

 

وجاء في الخطاب أن التبرعات التي تم تسليمها بموجب محضر رسمي ووقع عليه الطرفان (النادي الأهلي- صندوق تحيا مصر) وتسلم كل طرف نسخة منه، قامت بحصرها الجهات الرقابية في الدولة،

 

ووردت بالتفصيل في تقرير لجنة خبراء الكسب غير المشروع التي تم انتدابها من نيابة الأموال العامة، وانتهت إلى سلامة الموقف القانوني للنادي الأهلي ومجلس إدارته، واستبعاد شبهة جرائم العدوان على المال العام، وتم حفظ الدعوى القضائية في هذا الشأن والمقيدة برقم 10 لسنة 2020.

 

اقرا ايضا | تقرير الرياضة “بوابة الوطن اليوم ” أهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء .. ابروها الخطيب يطلب من «تحيا مصر» إبراء ذمته المالية

 

وكان «المصري اليوم» انفرد بخبر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر مخاطبة «صندوق تحيا مصر» لمطالبتهم بالإعلان عن تسلمهم كافة المبالغ والهدايا التي تبرع بها تركي آل الشيخ لخزينة الأهلي.

 

وجاء موقف محمود الخطيب بحسب مصادر بسبب عودة الاتهامات من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور والتحدث بشكل مستمر عن المبالغ والهدايا التي حصل عليها الأهلي من جانب تركى آل الشيخ على عكس الحقيقة.

 

مرتضى منصور يعلن بإيقاف الحكم الصادر ضدة بسب محمود الخطيب

 

ماذا بعد اعلان مرتضى منصور بإيقاف الحكم الصادر ضدة بسب محمود الخطيب .. تعرف علي رسالة ابنة الخطيب ..وجهت نور محمود الخطيب، نجله محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وذلك بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بإيقاف الحكم الصادر بحبسه شهرًا بتهمة سب الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

 

مرتضى منصور لـ " بوابة الوطن اليوم "
مرتضى منصور

وكانت جنح مستأنف الاقتصادية قد قضت بحبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لمدة شهر مع الشغل والنفاذ في قضيته ضد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وأكد مرتضى منصور، في تصريحات إعلامية له مساء امس الخميس، أنه تمكن من وقف الحكم الصادر ضده وذلك نظرًا لوجود تنازع اختصاص بين حكمين الأول بتغريمه 10 الاف جنيه والثاني بحسبه.

 

اقرا ايضا | عاجل ..حكم بحبس مرتضى منصور شهر مع الشغل والنفاذ بتهمة سب وقذف محمود الخطيب

 

وكتبت نور محمود الخطيب، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيعاون الظلم وبيحجب الحق.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيحرض على قلة الأدب وانعدام الشرف وبيشوفهم بطولة..

 

اقرا ايضا | مرتضى منصور لـ ” بوابة الوطن اليوم ” يعلن تعاقد الزمالك مع 9 لاعبين جدد لـ الزمالك خلال الانتقالات الصيفية

اترك تعليق