جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين مد فترة الأوكازيون شهرا مع استمرار الإقبال من المواطنين

0 97

رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين مد فترة الأوكازيون شهرا مع استمرار الإقبال من المواطنين خلال مداخلة هاتفية قال عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن هدف وزارة التموين من الأوكازيون هو المواطن المصري ورفع الأعباء عنه.

 

وأضاف ” خليل ” رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، الاثنين: «وصلنا اليوم لأكثر من 119 معرض أهلا مدارس على مستوى الجمهورية»، لافتا: «تم مد فترة الأوكازيون لمدة شهر بعد استمرار الإقبال من قبل المواطنين».

 

اقرا ايضا | وزير التموين : يؤكد علي الاستمرار في صرف المستحقات الاستثنائية على البطاقات لـ36 مليون مواطن مصري

 

وأشار عبدالمنعم خليل إلى «أن التخفيضات في الأوكازيون وصلت لأكثر من 50%»، موضحا: «هناك توجيهات من القيادة السياسية باستمرار المعارض والشوادر والأسواق المتنقلة ومبادرة كلنا واحد وتحيا مصر لخدمة المواطن المصري والحصول على السلع بجودة عالية وأسعار مناسبة».

 

وأكد عبدالمنعم خليل٫ رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين أن هناك حملات لمراقبة جودة السلع والالتزام بالتخفيضات الحقيقية فى الأوكازيون الصيفي في الأسواق٫ موضحا: «عدد المحلات داخل الأوكازيون وصل إلى 3370 محلاً».

اترك تعليق