جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عاجل .. قرارات جديد من الزمالك حول مباراة السوبر ضد الأهلي بالإمارات – تفاصيل

0 19

عاجل .. قرارات جديد من الزمالك حول مباراة السوبر ضد الأهلي بالإمارات – تفاصيل

كتب| خالد شريف

عاجل … أعلن مجلس إدارة القلعة البيضاء نادي الزمالك، إلغاء سفر بعثة الفريق الأول للإمارات، والذي كان مقررًا له مساء اليوم بعد تأخر لجنة التظلمات في حسم موقفها بشأن عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي.

  • الزمالك.. انتظام 5 لاعبين في التدريبات

انتظم الخماسي حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم محمد سكر ومحمد حسام بيسو ومحمد نديم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للفترة المقبلة.

 

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

 

وغاب الخماسي عن التدريبات الجماعية للأبيض في الفترة الأخيرة بسبب مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي في ودية الكونغو التي أقيمت بالإسكندرية، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، حيث شارك الخماسي في جميع فقرات المران بشكل طبيعي.

  • تدريبات بدنية وتأهيلية للاعبي الزمالك     

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا بدنيا وتأهيليا للاعبين على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقسم الجهاز الفني الحصة التدريبية إلى جزئين، تضمن الجزء الأول تدريبات بدنية داخل صالة الجيمانيزيوم، وتضمن الجزء الآخر تدريبات تأهيلية متنوعة باستخدام أدوات التأهيل، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

وحرص خوان كارلوس أوسوريو على متابعة الحصة التدريبية، للاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية استعدادا للفترة المقبلة.

  • تدريبات قوية لحراس الزمالك

وخاض حراس مرمى الفريق، تدريبات قوية على هامش المران، حيث شهدت تدريبات حراس المرمى التي شارك فيها محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية، التركيز على تنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب الحراس.

وفي الوقت نفسه، اكتفى محمد صبحي بأداء تدريبات تأهيلية خاصة بشكل منفرد تحت إشراف الجهاز الطبي، في إطار البرنامج الموضوع للحارس لعلاج الإرهاق العضلي وتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

اقرا ايضا | 

ويأتي خوض فريق الكرة بنادي الزمالك لتدريباته الجماعية تحت قيادة الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، بعد قرار مجلس إدارة النادي بالاعتذار عن عدم المشاركة في السوبر المصري أمام الغريم التقليدي الأهلي.

وكان مقررًا أن يلتقي الزمالك بنظيره الأهلي بـ مباراة السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل 5 مايو الجاري في الإمارات، على ملعب ستاد هزاع بن زايد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية بشكل طبيعي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، حيث يأتي خوض الزمالك لمرانه في وقت تواجد بعثة الأهلي في مطار القاهرة من أجل السفر إلى مدينة أبو ظبي لخوض مباراة السوبر المصري.

  • رسميًا.. الزمالك يعتذر عن عدم المشاركة ببطولة كأس السوبر المصري

ويأتي خوض فريق الكرة بنادي الزمالك لتدريباته الجماعية تحت قيادة الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني بعد قرار مجلس إدارة النادي، بالاعتذار عن عدم المشاركة في السوبر المصري أمام الغريم التقليدي الأهلي.

وكان مقررًا أن يلتقي الزمالك بنظيره الأهلي بمباراة السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل 5 مايو الجاري في الإمارات، على ملعب ستاد هزاع بن زايد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان الزمالك قد أعلن إلغاء سفر بعثة الفريق الأول للإمارات، والذي كان مقررًا له مساء اليوم بعد تأخر لجنة التظلمات في حسم موقفها بشأن عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي.

  • “أوسوريو” يعقد جلسة مع اللاعبين

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للفترة المقبلة.

وطالب “أوسوريو” من اللاعبين مواصلة التدريب بقوة استعدادا لما هو قادم في مشوار الفريق.

وحرص المدير الفني خلال الجلسة على شرح مجموعة من الأفكار الفنية و الخططية لتنفيذها خلال مران اليوم، بجانب تصحيح بعض المواقف الفنية التي ظهرت في الفترة الأخيرة.

  • الزمالك يجهز مذكرة لتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة

فيما استقر مسؤولو القلعة البيضاء، على تقديم شكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، أمام المحكمة الرياضية الدولية، بعد قرارات لجنة الاستئناف بوقف النظر في الطلبات المقدمة من الأهلي والزمالك ومحمود عبد المنعم كهربا، لحين الفصل في دعوى الأهلي المستعجلة أمام القضاء الإداري.

وتواصل مسؤولو الأبيض مع محام إيطالي مخضرم، من أجل الاطلاع على كل الأوراق والمستندات قبل التقدم بمذكرة رسمية في المحكمة الرياضية.

اترك تعليق