جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

إعلامي مشهور.. مجلس ادارة نادي الزمالك مهدد بالإيقاف 5 سنوات بسبب مرتضي منصور

0 1٬204

إعلامي مشهور.. مجلس ادارة نادي الزمالك مهدد بالإيقاف 5 سنوات بسبب مرتضي منصور

كتب | احمد مجدي

تقرير جريدة الوطن اليوم .. أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن الحالة الوحيدة التي تجعل قرار الشباب والرياضة بعزل رئيس نادي الزمالك غير معمول به، حال وجود شبه قانونية.

وتابع أمير هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “إذا لم يتم تنفيذ حكم عزل رئيس نادي الزمالك، سوف يتم إيقاف المجلس بالكامل 5 أعوام”.

وأضاف: “تعطيل تنفيذ القرار يضر بالمجلس وليس رئيس النادي المعزول لأن ليس له صفة تنفيذ القرار، وبالتالي سوف لا يحق لأي فرد من المجلس خوض أي انتخابات لمدة 5 أعوام، ولكن الرئيس المعزول سوف يكون له الحق بالمشاركة في الانتخابات بشكل طبيعي”.

اقرا ايضا | 

وكان مرتضي منصور، قد أكد أن مجلس الإدارة سيجتمع لحسم أمر انحساب الزمالك من كأس السوبر المصري أمام الأهلي.

موعد مباراه السوبر بين الاهلي والزمالك بالسوبر المصري

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر بقيادة مارسيال كولر بنظيره الفارس الأبيض بقيادة خوان كارلوس أوسوريو،

 يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

ومن المقرر أن يقام اللقاء الناري المرتقب بين الكبيرين، بملعب استاد محمد بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية،

والذي سبق واستضاف النسخة الأخيرة من بطولة السوبر المصري، والتي انتهت بتتويج المارد الأحمر بلقب البطولة على حساب الزمالك أيضًا.

أصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن أزمة مباراة السوبر المصري القادمة أمام الأهلي والتي تقام في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وكانت إدارة الزمالك قد طالبت في الفترة الأخيرة، بحرمان بعض نجوم النادي الأهلي من خوض المباراة بسبب إيقافهم في مباريات الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يهدد بالانسحاب أمام الأهلي في مباراة السوبر 

وتضمن بيان مرتضى منصور إلى اتحاد الكرة المصري، الكشف موقف ثلاثي الأهلي محمد عبد المنعم الذي تعرض طرد مباشر  وحارس المرمى محمد الشناوي الذي تمت معاقبته بالإيقاف لمدة 3 مباريات،

 بجانب محمود عبد المنعم كهربا، الذي أصدرت لجنة الانضباط قرارا بإيقافه 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه.

وتابع مرتضى في بيانه، أنه ينتظر رد اتحاد الكرة في موعد أقصاه غدا عصر الأحد الموافق 30 أبريل قبل بدء الاجتماع الحاسم لإدارة الأبيض لمعرفة هل سيشارك الزمالك في المباراة أم لا.

 موعد النهائي لـ  مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

ومن المقرر أن تبدأ أولى دقائق مواجهة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الجمعة القادم الموافق 5 مايو القادم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اترك تعليق