خلال المؤتمر الصحفي جوسفالو فيريرا فيوتشر لم يظهر إلا بعد الهدف الأول لنا والقادم أصعب على الزمالك

0 167

خلال المؤتمر الصحفي جوسفالو فيريرا فيوتشر لم يظهر إلا بعد الهدف الأول لنا والقادم أصعب على الزمالك.. أكد جوسفالو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن تحقيق النقاط الثلاث نتيجة عادلة وفوز مستحق .

 

بعد تقديم مباراة كبيرة والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

تابع ايضا | الزمالك يحصد ثلاث نقاط علي حساب فيوتشر بهدف محمود حمدي الونش في بطولة الدوري

 

وقال جوسفالدو فيريرا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: نتيجة عادلة والفوز مستحق قدمنا مباراة كبيرة، و فريق فيوتشر لم يظهر إلا بعد الهدف الأول لنا، استعددنا جيدا للمباراة، والقادم أصعب بالنسبة لنا، كل ٣ أيام مباراة، من الممكن أن نرى الفرق الأفضل لن تفوز بسبب الإرهاق.

جوسفالو فيريرا
جوسفالو فيريرا

أضاف فيريرا: «إمام عاشور من أفضل اللاعبين في مصر الذين يسددون على المرمى، حاولنا أن نجعله بديلا ابن شرقي، لكن ليس بنفس المهام، لا نملك لاعبين مثل بن شرقي في الوقت الحالى، لكننا نحاول سد هذه الثغرة، لعبنا بطرق لعب مختلفة خلال المباراة، ويحب علينا أن إنهاء كلمة بديل بن شرقي».

 

وأوضح مدرب الزمالك: «التحيكم المصري تحكيم كفء، والمشكلة لهم أنهم يعملون تحت ضغط كبير، وهذا رأيي من ٧ سنين، يجب توفير الحماية لهم» .

 

وتابع فيريرا: «مباراة بيراميدز مهمة بالنسبة لنا، وكذلك لـ بيراميدز لكننا ننتظر الأهلي إنهاء مبارياته لأن المباريات حاليا غير متساوية بين الأندية، ومن الصعب أن أتوقع تتويج الزمالك بالدوري إذا فاز بالمباراة» .

 

وأشار فيريرا المدير الفني للزمالك : «في الشوط الأول كنا متعادلين سلبيا، كان يتحتم علينا إيجاد حلولا في الشوط الثاني، بتغيير طريقة اللعب، وإذا لم نفعل ذلك كان الجميع سينتقدنا».

الزمالك يحصد ثلاث نقاط علي حساب فيوتشر
الزمالك يحصد ثلاث نقاط علي حساب فيوتشر

وأوضح فيريرا : التغيير الذي يقوم به المدرب مثل البطيخة، أما تصيب أو تخطئ، لكن يجب على المدرب إجراء التبديلات، لصناعة الفارق داخل المباراة، تغيير سيد نيمار جاء بسبب تغيير طريقة اللعب، والجماهير تناديه كأنه (نيمار دا سيلفا)، هو لاعب شاب ويتطور بشكل كبير، لكن عليه التحكم في انفعالاته داخل الملعب.

 

حارس الأهلي السابق: تغييرات فيريرا صنعت الفارق للزمالك أمام فيوتشر

أشاد أحمد فوزى حارس مرمى النادي الأهلي السابق، بالأداء الذى ظهر عليه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال مباراة فيوتشر.

 

وحقق الزمالك الفوز على فيوتشر بهدف نظيف في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز.

أحمد فوزي في تصريحات لـ «استاد الوطن اليوم»

وقال أحمد فوزي في تصريحات لـ «استاد الوطن اليوم»: «الزمالك ظهر بمستوى مميز في مباراة فيوتشر، وتحديدًا في الشوط الأول، حيث كان هو الأخطر على مرمى محمود جنش».

وأضاف: «التغييرات الهجومية للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، هي التي صنعت الفارق.. تغييراته هجومية مؤثرة بنزول شيكابالا ويوسف أوباما، وبعد الهدف خرج سيف الجزيرى وشارك إسلام جابر، كما أخرج إمام عاشور الذي بذل مجهودًا كبيرًا ودفع باللاعب عبدالله جمعة».

 

وواصل: «أوجه التحية لثلاثى الخط الخلفى محمود الونش وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغنى على نجاحهم في الخروج بالشباك نظيفة».

اترك تعليق