جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

نجم الإسماعيلي في الزمن الجميل علي أبو جريشة لـ” بوابة الوطن اليوم “الهجوم على الخطيب غير مبرر

0 166

 نجم الإسماعيلي في الزمن الجميل علي أبو جريشة لـ” بوابة الوطن اليوم “الهجوم على الخطيب غير مبرر. أكد نجم الزمن الجميل على أبو جريشة، نجم الإسماعيلي الأسبق، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قام بواجبه على أكمل وجه، وحقق فريق الكرة العديد من الألقاب في الفترة الأخيرة.

 

 تابع ايضا | الأهلي والإسماعيلي التعادل السلبي يحسم اللقاء بيتهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز

 

تابع ايضا | البث المباشرة الان علي الهواء لمباراة الأهلي و الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز (0-0)

 

وتابع على أبو جريشة، خلال تصريحات صحفية لـ ” بوابة الوطن اليوم “ «الأهلي سقط في الفترة الأخيرة، وهذا أمر وارد في كرة القدم، هناك انتقادات كبيرة غير مبررة في الخطيب، سواريش امتثل لقرارات الإدارة ولا يتحمل وحدة الإخفاق».

 

وأكمل: ابو جريشة «كعادة الفرق الكبيرة الأهلي سيكون له عودة بعض التعاقد مع صفقات قوية وتجديد الدماء»، مضيفًا: «أنا مثل الخطيب لا أفضل الدخول في صراعات، سيرته حسنة بالفترة الأخيرة».

وتابع علي أبو جريشة : مواجهة الأهلي والإسماعيلي كانت «تحصيل حاصل»

أكد على أبو جريشة، نجم الإسماعيلي الأسبق، أن مواجهة الأهلي والإسماعيلي، في بطولة الدوري، كانت تحصيلا حاصلا، ولم يكن هناك رغبة من الفريقين في تحقيق الفوز.

وتعادل الأهلي مع الإسماعيلي سلبيًا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضى ، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

تعادل الأهلي مع الإسماعيلي سلبيًا
تعادل الأهلي مع الإسماعيلي سلبيًا

وتابع على أبو جريشة ان فريق «الإسماعيلي يُعاني من الإجهاد لأنه لعبوا المباراة الماضية يوم الخميس، وكان أقرب في بعض الأحيان من تحقيق الفوز في هذه المباراة».

 

وأضاف علي ابو جريشة : «المباراة ليست هامة لـ الفريقين، الأهلي دفع ببعض اللاعبين الشباب، مثل هذه المباريات تنتظرها الجماهير، لكنها اليوم، كانت مباراة عادية».

 

علي ابو جريشة
علي ابو جريشة

وتابع علي أبو جريشة: ارتفاع أسعار اللاعبين أدت لانهيار بعض الفرق

قال علي أبو جريشة، نجم الإسماعيلي الأسبق، إن فوز الزمالك باللقب مستحق لكن يجب الاستفادة من هذا الإنجاز الذي تحقق بفضل الناشئين.

 

أضاف علي أبو جريشة خلال حديثة أن أسعار اللاعبين المبالغ فيها والذين يوصفون بالنجوم وهم غير ذلك تماما، ويطلبون 20 مليونا، أدت إلى انهيار بعض الفرق لعدم قدرتها على توفير التمويل اللازم.

 

تابع نجم الإسماعيلي الأسبق، أنه يجب على جميع فرق الدوري الاستفادة من فوز الزمالك ومنح الفرصة لـ الناشئين، مردفا: أشعر بالقلق من عدم الاهتمام بالفرق التي تقدم لاعبين تفيد الكرة المصرية ومنتخب مصر.

اترك تعليق