الزمالك ضد الهلال السعودي والقنوات الناقلة في سوبر ” كأس لوسيل ” علي الأراضي القطرية

نجم فريق الزمالك الأسبق مباراة الزمالك  ضد الهلال السعودي، ستشهد حضور جماهيري

0 242

الزمالك ضد الهلال السعودي والقنوات الناقلة في سوبر كأس لوسيل علي الأراضي القطرية.. يبحث عشاق الساحرة المستدير في كرة القدم عامة وجماهير الفارس الأبيض خاصة عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل والمقرر إقامتها في قطر الجمعة.

 

ويخوض فريق القلعة البيضاء نادي الزمالك بذية الأبيض المواجهة العربية المنتظرة بصفته بطل الدوري الممتاز خلال النسخة الأخيرة 2021/2022، فيما يلعب الزعيم بعدما حقق دوري المحترفين السعودي.

اقرا ايضا | 

 

 

وستقام المواجهة العربية بين الفريقين العربيين في أجواء جماهيرية من العيار الثقيل، على استاد لوسيل الذي سيحضن عددًا من مباريات نهائيات كأس العالم 2022 الشتاء المقبل.

 

وفيما يلي يقدم «موقع الوطن اليوم» بطاقة تعريف لـ مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل بدولة قطر الراعية للمباراة .

 

موعد مواجهه السوبر المصري السعودي في مباراة الزمالك ضد الهلال في كأس لوسيل

تلعب مباراة الزمالك ضد الهلال السعودي في كأس لوسيل الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022 عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة.

 

البث المباشر والقناة المفتوحة و الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل علي الأراضي القطرية

ستكون قناة الكأس القطرية المفتوحة هي القناة الناقلة لـ مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل وستوفر تغطية شاملة تضم فقرات فنية تسبق المباراة بوجود نجوم الكرة العربية ولقاءات مع الجماهير.

 

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت مؤخرًا عن نقلها فعاليات المباراة بوجد نجوم خبراء تحليل الكرة المصرية والسعودية وخبراء التحكيم.

 

وتوفر ” جريدة وبوابة الوطن اليوم الرياضية ”  لزوارها وعشاق الساحرة المستديرة خدمة متابعة مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل لحظة بلحظة بدون تقطيع مع تحديث مستمر لـ النتيجة من ارض الملعب علي الهواء مباشرة.

 

نجم فريق الزمالك الأسبق مباراة الزمالك  ضد الهلال السعودي، ستشهد حضور جماهيري

 

يرى الكابتن عفت نصار نجم الكرة المصرية الأسبق، أن مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي، ستشهد حضور جماهيري أكبر من مباريات مونديال قطر 2022.

 

عفت -نصار نجم- الزمالك- الأسبق
عفت -نصار نجم- الزمالك- الأسبق

 

وتابع عفت نصار في تصريحات  صحفية لـ ” بوابة الوطن اليوم الرياضية “ أشكر المنظمين على تنظيم بطولة كأس سوبر لوسيل الأجواء رائعة جدًا هنا، وكل متطلبات الزمالك مُجابة، لمست التركيز في بعثة الزمالك من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق الفوز.

 

وأكمل الكابتن عفت نصار نجم الزمالك السابق: « الجماهير تتوافد بغزارة في قطر لحضور المباراة، واعتقد أنه لن تشهد أي مباراة في كأس العالم هذه الغزارة الجماهيرية ».

 

وأتم نصار: «لا أعتقد أن فيريرا سيعتمد على الوافدين الجدد في مباراة الهلال سواء نداي أو زكريا الوردي، لأن الدفع بهم في هذه المباراة قد يظلمهم فيما بعد».

اترك تعليق