جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الأهلي يعلن التعاقد مع مدرب سويسري لقيادة الفريق اعتبارًا من الموسم الجديد 2022/2023… تفاصيل

0 73٬211

الأهلي يعلن التعاقد مع مدرب سويسري لقيادة الفريق .. تفاصيل ..كشفت تقارير صحفية سويسرية أنّ النادي الأهلي قد توصل إلى اتفاق بالفعل مع مدرب سويسري من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر اعتبارًا من الموسم الجديد 2022/2023.

 

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أعلن يوم الأربعاء قبل الماضي 31 أغسطس، إنهاء عقد سواريش بالتراضي، بعد 62 يومًا لـ المدرب البرتغالي في مختار التتش، مُبررًا ذلك لوجود بعض المُعطيات التي دفعت النادي لاتخاذ هذا القرار.

 

” الوطن اليوم ” كان كشف أمس الأربعاء، أن الأهلي توصل إلى اتفاق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، لتولي تدريب الفريق مع بقاء سيد عبد الحفيظ وإعادة ميشيل يانكون إلى منصب مدرب حراس المرمى.

 

وهو ما أكده موقع ” nau.ch ” السويسري في تقرير له، اليوم الخميس أن كولر سيتولى تدريب الأهلي حيث توصل الطرفان إلى اتفاق بالفعل.

 

سواريش
سواريش

وأوضح أن من المتوقع أن يتم الإعلان عن تولى كولر تدريب الأهلي خلال الأيام القليلة المُقبلة بعد إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالعقد.

 

المدرب السويسري سبق وأن قاد العديد من الفرق خلال مسيرته، مثل بازل وجراسهوبرز في سويسرا، وكذلك منتخب النمسا، لكن منذ أغسطس 2020 لم يتول قيادة أي فريق بعد الرحيل عن بازل، ورفض عرضًا من منتخب بولندا، بسبب معاناته من جراحة في قدمه.

 

وصلت مفاوضات النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، لمراحل متقدمة من أجل تولى منصب المدير الفني لفريق الكرة في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

المدرب السويسري
المدرب السويسري

 

وانفرد “ موقع الوطن اليوم الاخباري ” بانحصار الاختيارات لـ مدرب الأهلي بين الثنائي كولر وفلادان ميلويفيتش لـ قيادة الفريق الأحمر في الفترة المقبلة. طالع التفاصيل

 

وكان الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أعلن عن توجيه الشكر لـ البرتغالي ريكاردو سواريش، وفسخ عقده مع القلعة الحمراء بالتراضي، بعد قيادته للفريق واحتلاله المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري وخسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك.

 

اقرا ايضا | الجهاز الفني للأهلي يعد لإقامة معسكر خارجي بهولندا لـ الفريق الأول استعدادا للموسم الجديد

 

وعلم “ موقع بوابة الوطن اليوم“، أن الساعات الماضية شهدت اجتماعًا عبر تقنية “زووم” لـ محمود الخطيب مع السويسري مارسيل كولر، وتم الاتفاق معه على قيادة القلعة الحمراء.

وعرض الأهلي على المدير الفني استمرار سامي قمصان كعنصر مصري وضم ميشيل يانكون في منصب مدرب الحراس.

 

كما أوضح مسؤولو النادي الأهلي لـ المدرب السويسري بقاء سيد عبد الحفيظ كمدير لـ الكرة مع انضمام وليد سليمان لـ الجهاز الفني لـ الاستفادة من خبرات الأول.

 

وأعلن وليد سليمان اعتزاله عالم كرة القدم بنهاية الموسم المنقضي بعد سنوات طويلة عاشها داخل جدران الأهلي وحقق عددًا كبيرًا من البطولات.

 

ويتبقى بعض الرتوش الأخيرة لـ حسم ملف المدير الفني لـ الأهلي خلال الساعات المقبلة وتوقيع العقود

اترك تعليق