جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بوابة الوطن اليوم تعلن عن مباراة الزمالك ضد الهلال السعودي في كأس لوسيل «احمد سيد زيزو» يلمح بـ الرحيل عن الزمالك

0 158

بوابة الوطن اليوم تعلن عن مباراة الزمالك ضد الهلال السعودي

 

بوابة الوطن اليوم تعلن عن مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل «احمد سيد زيزو» يلمح برحيله عن الزمالك …ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل والمقرر اقامته في دولة قطر خلال الأيام المقبلة.

 

ويشارك الفارس الأبيض فريق الزمالك في المواجهة العربية المنتظرة بصفته بطل الدوري المصري الممتاز خلال النسخة الأخيرة فيما يلعب الزعيم بعدما حقق دوري المحترفين السعودي.

 

وستقام المواجهة العربية في أجواء جماهيرية من العيار الثقيل وذلك على استاد لوسيل الذي سيحضن عدد من مباريات نهائيات كأس العالم 2022 الشتاء المقبل.

 

وفيما يلي تقدم المصري اليوم بطاقة تعريف بـ مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل بدولة قطر.

 

بوابة الوطن اليوم الرياضية تعلن عن موعد مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

تلعب مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022 عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة.

 

بوابة الوطن اليوم تعلن عن القناة الناقلة لـ مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

وتقوم بوابة الوطن اليوم بالإعلان.. ستكون الكأس القطرية المفتوحة هي القناة الناقلة لـ مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل وستوفر تغطية شاملة تضم فقرات فنية تسبق المباراة بوجود نجوم الكرة العربية ولقاءات مع الجماهير.

 

بوابة الوطن اليوم احمد سيد «زيزو» يلمح برحيله عن نادي الزمالك

تعلن بوابة الوطن اليوم عن تلميحات اللاعب أحمد سيد «زيزو»، جناح الفريق الأول لـ كرة القدم بــ نادي الزمالك، برحيله عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فريق الزمالك
فريق الزمالك

وتلقى احمد سيد زيزو عرضًا رسميًا من نادي نانت الفرنسي، تمهيدًا لـ الانضمام له في الميركاتو الصيفي، ومن المقرر أن يغلق باب الانتقالات الصيفية في فرنسا يوم 1 سبتمبر.

 

ونشر «زيزو»، من خلال خاصية «استوري»، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة بالمشاركة مع أحد أصدقائه مكتوب عليها: «مبروك لأجمد لاعب في مصر.. احتراف»

احمد -سيد -زيزو
احمد -سيد -زيزو

وتسلم أحمد سيد «زيزو»، في الساعات الماضية، جائزة هدافي الدوري المصرى الممتاز للموسم المنقضي.

وتصدر زيزو قائمة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 19 هدفًا، ويليه مروان حمدي الذي احتل المركز الثانى بـ15 هدفًا.

 

وكان زيزو قد قدم مستوي مميزا للغاية مع نادي الزمالك هذا الموسم وساهم في العديد من أهداف القلعة البيضاء في بطولة الدوري الممتاز.

 

يذكر أن الزمالك كان قد تُوج ببطولة الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

اترك تعليق