الرياضة

مباراة منتخب مصر ضد ليبيريا الودية اليوم الثلاثاء27 سبتمبر والقنوات الناقلة استعدادا لـ أمم افريقيا

مباراة منتخب مصر ضد ليبيريا الودية اليوم الثلاثاء27 سبتمبر والقنوات الناقلة استعدادا لأمم افريقيا تستمر رحلة المنتخب الوطني التجريبية للفعاليات الرسمية، حينما يأتي موعد مباراة مصر وليبيريا في ثاني تجارب المدير الفني روي فيتوريا.

 

وكان منتخب الفراعنة قد حقق الفوز خلال المواجهة الأولى على حساب النيجر بثلاثة أهداف دون رد، سجلها النجم العالمي محمد صلاح «هدفين» ومصطفى محمد «هدف».

لاعبي منتخب مصر
لاعبي منتخب مصر

وكان فيتوريا استقر على استبعاد الثلاثي مصطفى محمد ومحمد صلاح وأحمد فتوح من المعسكر الحالي، حيث جاء خروج الأول والثاني للراحة فيما عاد الثالث للزمالك، بسبب الإصابة.

 

وتأتي التجارب الودية ليستقر المدير الفني البرتغالي على القوام الأساسي للفراعنة قبل خوض الفعاليات الرسمية في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2023.

 

موعد مباراة مصر وليبيريا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يكون اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر هو موعد مباراة مصر وليبيريا عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على استاد برج العرب.

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر
روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

وكان فيتوريا قد أكد خلال الساعات الماضية أنه سيقوم بتجريب عدد آخر من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة النيجر الأولى والتي انتهت بثلاثية نظيفة وذلك في موعد مباراة مصر القادمة غدا.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة أمام ليبيريا

تعد شاشة أون تايم سبورت بالتردد الفضائي والأرضي على رأس القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب مصر القادمة أمام ليبيريا، حيث توفر فقرات فنية متنوعة وخدمات مكتملة.

 

وفي هذه السطور تقدم بوابة « الوطن اليوم الرياضية » لزوارها ومتابعيها من عشاق الساحرة المستديرة خدمة متابعة مباراة منتخب مصر ضد منتخب ليبيريا لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لمستجدات الأحداث داخل الملعب وخارجه.

 

اختتم منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة روى فيتوريا، تدريباته امس الاثنين استعداداً لمواجهة ليبيريا الودية اليوم الثلاثاء باستاد الإسكندرية، ومن المتوقع أن يدفع فيتوريا ببعض الوجوه الجديدة للحكم عليهم فى المباراة.

 

واقترب أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز من حراسة عرين منتخب مصر الوطني فى المباراة الودية أمام ليبيريا مساء اليوم الثلاثاء باستاد الإسكندرية، فى ظل رغبة فيتوريا المدير الفنى لمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين للحكم على مستواهم عن قرب.

احمد الشناوي
احمد الشناوي

وحقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على النيجر بثلاثية دون رد فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين، الجمعة، باستاد الإسكندرية، في إطار الاستعداد لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية بطولة الأمم بكوت ديفوار مطلع العام بعد المقبل.

 

سجل ثلاثية المنتخب محمد صلاح في الدقيقة 42 ثم سجل مصطفى محمد الهدف الثانى بالدقيقة 55، وأكمل صلاح الثلاثية من ضربة جزاء فى الدقيقة 67.

اقرا ايضا |

 البرتغالي روي فيتوريا يدفع ببعض الوجوه الجديدة فى مباراة منتخب مصر وليبيريا الودية تمهيدها لـ المشوار الافريقي

 

منتخب مصر يقصوا اليوم علي النيجر بثلاثية علي استاد الإسكندرية (3-0) بثنائية صلاح ومصطفى محمد.

 

بث مباشر الان علي الهواء من استاد الإسكندرية لـ مباراة منتخب مصر ضد النجير الجمعة 23 سبتمبر 2022

 

وجاء تشكيل منتخب مصر في أول ظهور للبرتغالي فيتوريا كالتالي: “حراسة المرمى: محمد الشناوي، ورباعي الدفاع عمر جابر وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش ومحمد حمدي، وفي الوسط طارق حامد ومحمود حمادة وأحمد سيد زيزو، وثلاثى الهجوم محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفي محمد.

 

يدرس البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، منح الفرصة لعدد من البدلاء فى المنتخب فى ودية ليبيريا المقرر إقامتها غدًا للاعبين الذين لم يحصلوا على وقت كافٍ فى ودية النيجر الأولى التى انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد.

 

ويبحث فيتوريا عن بديل صلاح فى الجبهة اليمنى الهجومية، خاصة أن زيزو خاض مباراة بالأمس مع الزمالك وربما يدفع في هذه الجبهة بالدولي المصري عمر مرموش.

كما تزداد حظوظ مشاركة كوكا ومروان حمدي في الجانب الهجومي بعد استبعاد مصطفى محمد من ودية ليبيريا لمنحه بعض الراحة.

 

واقترب أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز من حراسة عرين منتخب مصر فى المباراة الودية أمام ليبيريا مساء غد الثلاثاء باستاد الإسكندرية، فى ظل رغبة فيتوريا المدير الفنى لمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين للحكم على مستواهم عن قرب.

 

كما شكلت إصابة أحمد فتوح وعدم اللحاق بالمباراة فرصة أخرى لمحمد حمدي الظهير الأيسر للفراعنة لخوض المباراة الثاني على التوالي كأساسي مع المنتخب.

 

وجاء تشكيل منتخب مصر في أول ظهور للبرتغالي فيتوريا كالتالي: “حراسة المرمى: محمد الشناوي، ورباعي الدفاع عمر جابر وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش ومحمد حمدي، وفي الوسط طارق حامد ومحمود حمادة وأحمد سيد زيزو، وثلاثى الهجوم محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفي محمد.

زينب فؤاد

زينب فؤاد كاتبة صحفية لدي جريدة الوطن اليوم وتعمل رئيس قسم قطاع الاخبار للرياضية المحلية والعربية والعالمية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى