جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مسئولو النادي الأهلي يدرس استغلال لائحة القيد وضم 8 لاعبين أجانب وحقيقة ضم سافيو قبل انتهاء عقده

الوطن اليوم  يوضح حقيقة ضم سافيو قبل انتهاء عقده بـ 3 أشهر مقابل 1.5 مليون دولار

0 147

مسئولو النادي الأهلي يدرس استغلال لائحة القيد وضم 8 لاعبين أجانب وحقيقة ضم سافيو قبل انتهاء عقده.. يدرس مسئولو النادي الأهلي في الفترة الحالية استغلال لائحة القيد الخاصة بـ الموسم الجديد والتعاقد مع أكبر عدد من اللاعبين الأجانب خلال فترة انتقالات الصيف الحالية.

 

وأعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن زيادة عدد المحترفين في الموسم الكروي الجديد ولكن بشروط معينة، وذلك من خلال اقتراح قدمته رابطة الأندية إلى اتحاد كرة القدم.

 

وتأتي لائحة القيد الجديد بالسماح لكل نادي بالتعاقد مع 3 لاعبين على مستوى الناشئين بشرط ضم كل لاعب في مرحلة سنية مختلفة مع الإبقاء على السماح لـ الأندية بقيد خماسي محترف في الفريق الأول.

اقرا ايضا | أسامة حسني: النادي الأهلي أنهى صفقاته.. والإعلان عن المدرب الجديد 

 

وعلم ” موقع الوطن اليوم “أن الأهلي يتحرك في الفترة الحالية لدراسة عدد من اللاعبين الأجانب لضمهم على مستوى الناشئين في مراكز مختلفة تمهيدًا لتصعيدها في الفريق الأول سواء في بطولات الدوري او دوري ابطال افريقيا.

 

وكان نادي بوليفار قد أعلن مساء أمس السبت انتقال المهاجم البرازيلي سافيو رسميًا إلى النادي الأهلي، ومن المنتظر صدور بيان رسمي من القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة لـ الإعلان عن الصفقة.

 

الوطن اليوم  يوضح حقيقة ضم سافيو قبل انتهاء عقده بـ 3 أشهر مقابل 1.5 مليون دولار

 

أثارت تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع برونو سافيو، لاعب بوليفار البوليفي حالة من الجدل، في ظل الأنباء التي ترددت أن المهاجم البرازيلي كان سيصبح لاعبًا متاحًا بشكل مجاني بعد 3 أشهر، نظرًا لانتهاء عقده مع فريقه الحالي.

 

-برونو-سافيو
-برونو-سافيو

 

وازدادت حالة الجدل بعدما أعلن مارسيل كويلار، رئيس نادي بوليفار أن قيمة صفقة انتقال برونو إلى النادي الأهلي بلغت قيمتها 1.5 مليون دولار، وأنه حاول إقناع اللاعب بالاستمرار لكنه فضل الرحيل عن بوليفيا.

 

وعلم ” موقع الوطن اليوم “أن سافيو انضم لصفوف بوليفار في يناير 2022 قادمًا من جواراني البرازيلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء، وليس صفقة انتقال حر كما تردد.

 

وحسب ما ورد لـ” الوطن اليوم ” فإن إدارة بوليفار قامت مؤخرًا بتفعيل بند شراء سافيو من جواراني، وقام مسئولو القلعة الحمراء بالتعاقد مع اللاعب مقابل 1.5 مليون دولار حصل عليها النادي البوليفي.

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم ” احمد شوبير ” يعلن الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقته البرازيلية المنتظرة خلال ساعات 

 

وبـ التواصل مع مصدر داخل نادي بوليفار البوليفي، فقد أكد لـ “الوطن اليوم ” أن عقد استعارة اللاعب من صفوف نادي جواراني كان يتضمن بندًا بأحقية الشراء بشرط أن يتم اخطار النادي البرازيلي قبل نهاية شهر ديسمبر لعام 2022.

 

وأشار المصدر في تصريحاته “قمنا بتفعيل التعاقد مقابل مليون دولار وفقًا للعقد المبرم بين بوليفار و جواراني والذي يمتد لعامين وينتهي في عام 2024 ثم قمنا بعدها ببيع اللاعب للنادي الأهلي مقابل مليون ونصف دولار”.

 

وكان نادي بوليفار قد أعلن مساء اليوم السبت انتقال المهاجم البرازيلي سافيو رسميًا إلى النادي الأهلي، ومن المنتظر صدور بيان رسمي من القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة للإعلان عن الصفقة.

 

يُذكر أن موقع ” الوطن اليوم الاخباري ” كان قد أكد صباح أمس اقتراب الأهلي من حسم تعاقده مع المهاجم برونو سافيو، إذ وردت تأكيدات، بأن وجهة البرازيلي الذي سجل 16 هدفًا وصنع 4 أهداف في الموسم الماضي هي النادي الأهلي.

اترك تعليق