جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

 المصرى البوسعيدي يعلن التعاقد مع إيهاب جلال خلفا لـ حسام حسن لتولى الإدارة الفنية للفريق ..

المصري البوسعيدي يفاوض البرتغالي ريكاردو سواريز

0 53٬189

 المصرى البوسعيدي يعلن التعاقد مع إيهاب جلال خلفا لـ حسام حسن لتولى الإدارة الفنية للفريق .. أتم مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة كامل أبو على إجراءات التعاقد مع إيهاب جلال لتولى مهام الإدارة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادي، وذلك لمدة موسم واحد اعتبارًا من مطلع الموسم الكروي المقبل 2023/2022.

 

اقرا ايضا | بث مباشر من إستاد برج العرب لـ مباراة الزمالك والمصري البوسعيدي في الجولة الـ33 لـ الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

 

جدير بالذكر أن إيهاب جلال كان قد سبق له تولى مهام قيادة فريق المصرى، وذلك خلال الفترة ما بين منتصف ديسمبر من العام 2018 حتى شهر فبراير من العام 2020، حيث نجح فى قيادة الفريق لتحقيق المركز الرابع بالدوري والتأهل بالتالي إلى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتى وصل خلالها الفريق إلى الدور ربع النهائي.

 

جدير بالذكر أن إيهاب جلال كان قد سبق له كذلك تولى مهام القيادة الفنية لأندية تليفونات بنى سويف ومصر المقاصة والزمالك وأهلي طرابلس الليبي والإسماعيلي، بالإضافة إلى توليه منصب المدير الفنى للمنتخب الوطني المصرى.

المصري البوسعيدي يفاوض البرتغالي ريكاردو سواريز

وكشف مصدر داخل النادى المصرى أن مسئولي النادى البوسعيدي دخلوا فى مفاوضات جادة مع البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفنى السابق للأهلى، من أجل خلافة حسام حسن فى تدريب المصرى خلال الموسم الجديد.

 

وأكد المصدر أن مسئولي المصرى فتحوا خط مفاوضات مع مدرب الأهلى السابق من أجل إعادته إلى الدوري المصرى، لقناعتهم بقدرات المدرب على تطوير أداء الفريق البوسعيدي والمساهمة فى تحسين نتائجه والعودة للمنافسة على الألقاب.

 

ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز

 

وشدد المصدر على أن سواريز لا يمانع فى العودة لـ التدريب بالدوري المصرى ويتفاوض على القيمة المالية التى سيحصل عليها نظير الموافقة على تدريب المصرى.

 

واقترب مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة كامل أبو على، من حسم ملف المدير الفنى الجديد للفريق البوسعيدي، وذلك بعد توجيه الشكر لحسام حسن وجهازه الفنى بعد نهاية الدوري العام بالموسم الماضى، ومن المقرر أن يحسم النادى المصرى هذا الملف خلال ساعات.

اترك تعليق