جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الفنانة لوسي في حوارها لـ”برنامج “كلمة أخيرة” تتحدث علي مهنة الرقص في 10 مواقف .. تفاصيل

0 91

الفنانة لوسي في حوارها لـ”برنامج “كلمة أخيرة” تتحدث علي مهنة الرقص في 10 مواقف .. تفاصيل  ..ظهرت الفنانة لوسي في ضيفة مع الإعلامية “ لميس الحديدي ” عبر برنامج “كلمة أخيرة”، عبر قناة ON وتحدثت خلال اللقاء عن رحلة مشوارها الفني.

 

في البداية تحدثت عن عملها كراقصة بعد ظروف صعبة مرت بها أسرتها، وأوضحت أن اسمها الحقيقي «إنعام» قائلة: “والدي اختار هذا الاسم الأنه والدته اسمها إنعام، وأمي اختارت لوسي ومعناه “المضيئة”.

 

وتابعت: “رقصت بعد ظروف صعبة مرت بها أسرتها وكانت بداية رقصها في الأفراح الشعبية مع أم فنان كبير دون علم أمي”.

 

وأضافت في استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدي: «الرقص مهنة محترمة وجميلة ولكن هناك بعض الأشخاص لهم راي ثاني وتحدثت عن انها كانت تشاهد أحدي الأفلام من كام يوم، وكلمت أحمد عرز وقولت له الفيلم يجنن، ولكن لي عتاب: ليه بتشوهه مهنة الرقص في الفيلم؟! فأحنا اللي بنعمل كده في نفسنا».

واستمرت: لوسي «الناس بتهاجم الرقص وبيرجع يجبونا في أفراحهم وبنروح كل الأفراح اللي ممكن تتخيليها، فأحنا بنعمل حاجة بنحبها ونحترمها فأنا هاوية ومحترفة في نفس الوقت، بتقاضى أجر لكن بحب اللي أنا بقدمه».

 

واستكملت لوسي : «ابني فتحي ثقافته مختلفة وعارف أن ده فن، وأنا بحترم الفن وكل المهن، وزوجي وابني لم يطلبوا مني اعتزال الرقص».

 

وتحدثت لوسي عن صوفينار قائلا من احسن الراقصات :

واردفت «صوفينار من أحسن الراقصات، لكن اللي بيعملوه دلوقتي استعراض عضلات، أنا عاشقة للجمباز والباليه المائي، وهما مدخلين الجمباز في الرقص الشرقي، وزي ما يكون فجأة مسكوا سلك كهربا مكشوف»

 

وقالت: «مش زعلانة من وجود الراقصات الاجنبيات لإن الرقص الشرقي في مصر بدأ بالأجنبيات في المجاميع التي لا نعرفها، ونرجع لأفلام أنور وجدي، أنور وجدي، وكانوا من الجالية اليونانية والأرمنية».

وزادت: «توقفت عن الرقص بسبب تصويري مسلسل قبل الكورونا مع المخرج محمد النقلي وغضروفي انقطع، وأنهيت تصوير مسلسل البيت الكبير، لكنني كنت أصرخ لزوجي من الوجع لأن الاصابة دخلت على الرباط الصليبي ثم جاءت الكورونا وتوقف كل شئ وقتها».

أزمة الفنانة لوسي في مسرحية «الحفيد»

تحدثت الفنانة لوسي عن تفاصيل أزمتها مع مسرحية “الحفيد”، التي قدمتها على المسرح القومي لفترة، وذالك كان بسبب رغبتها في الانسحاب من العمل قائلة، «يوجد فرق بين الخروج عن النص بكلمة ظريفة، وبين جملة أو إيماءة لا أرضى بها وخاصة على خشبة المسرح القومي، الذي وقف عليه عمالقة الفن في مصر والعالم العربي».

شخصية الفنانة لوسي في مسلسل انحراف وسميتها أم الشيطان

واستمرت: لوسي “كرهت شخصيتي في المسلسل بسبب كل مشهد أو شوت عملته ترك لي موقف وذكرى ومشاعر، ما بين الحب والكره، حيث أن بعض الشخصيات التي قدمتها أحببتها لأني سأقدمها، لكني كرهت تصرفات الشخصية نفسها، وفي المقابل أحببت بعض الشخصيات لأنها تشبهني”.

 

واختتم الفنانة لوسي حديثها: حبيت بعض الأدوار وكرهت أخرى مثلاً، يعني شيلت قلبي عشان اعرف أعمل شخصيتي في مسلسل انحراف، وهو مأخوذ من جريمة حقيقية، وقريت أوراق القضية، وكرهت شخصيتي في مسلسل انحراف، وسميتها أم الشيطان”.

اترك تعليق