جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى تعرف علي القناة المفتوحة الناقلة للمشاهدة بدون تقطيع

موعد مباراة الزمالك و فلامبو دو سنتر والناه الناقلة مجانا للمباراة

0 84

مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى تعرف علي القناة المفتوحة الناقلة للمشاهدة بدون تقطيع  ..يستعد فريق الزمالك من الان بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمواجهة فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا،

 

واقتنص نادي الزمالك بطاقة تأهله من نظيره إليكت التشادى، بعد فوزه عليه بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين ويستعد الزمالك للمضي قدمًا نحو تحقيق الكأس القارية الغائبة عن قلعة ميت عقبة منذ 20 عامًا، وذلك بمواجهة فلامبو دو سنتر البوروندي.

موعد مباراة الزمالك و فلامبو دو سنتر والناه الناقلة مجانا للمباراة

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى تمام السابعة مساء الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

تاريخ مواجهات الزمالك مع أندية بوروندى

قبل لقاء دور الـ32 الزمالك، تقابل مع أندية بوروندي فى 6 لقاءات، فاز فى 4 مباريات وخسر مباراتين، وأحرز لاعبو الأبيض 13 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

ففي موسم 85 التقى الزمالك مع فيتال فى ربع نهائي بطولة أفريقيا وفاز 5-3 بمجموع المباراتين، وفى موسم 86 التقى الزمالك مع انتر كلوب بالدور ربع النهائي أيضاً وخطف تذكرة التأهل بمجموع المباراتين 3-1 ، وفى موسم 2007 تقابل فريق الزمالك مع فيتال أو بالدور التمهيدي وفاز الفارس الأبيض5-1 بمجموع المباراتين.

نجح الزمالك، فى الاتفاق مع سفير بوروندى فى مصر، على خوض مباراتي فلامبو البوروندى فى مصر فى إطار مباريات دور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وزار مرتضى منصور السفير فى سفارة بوروندى فى مصر، واتفق على كل البنود التى طلبها الجانب البوروندى لكى ينقل مباراة الذهاب من تنزانيا إلى مصر بعد موافقة رئيس الزمالك على تلبية رغباتهم.

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم تعلن عن موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

واستقبل مرتضى منصور سفير بوروندى داخل نادى الزمالك وقاما بتوقيع عقود نقل المباراة، وأهدى رئيس الزمالك لـ السفير شعار وقميص ودرع النادى للسفير خلال زيارته لـ النادى.

يذكر أن فريق فلامبو دي سنتر البروندي قد تأهل لدور الـ32 على حساب الاتحاد الليبي بالفوز ذهابًا 1-0، والخسارة إيابًا 2-1.

وكان قد نجح نادي الزمالك فى التعاقد مع 6 صفقات وهم كل من: السنغالي إبراهيما نداى لاعب لوزيرن السويسرى ووادى دجلة السابق، والمغربي زكريا الوردى لاعب وسط الرجاء المغربي السابق، عماد نبيل دونجا وعمر جابر من بيراميدز، مصطفى الزنارى، وأخيرا البنينى سامسون أكينولا.

اترك تعليق