نادى سيراميكا يؤكد جاهزية لاعبيه لـ مواجهة فريق الزمالك و فيريرا يعلن قائمة الأبيض

جوسفالدو فيريرا يعلن عن قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا بالدوري

0 123

نادى سيراميكا يؤكد جاهزية لاعبيه لـ مواجهة فريق الزمالك و فيريرا يعلن قائمة الأبيض

أعلن نادى سيراميكا جاهزية لاعبيه لـ مواجهة فريق الزمالك في المباراة المقرر لها الأحد في الخامسة مساءً على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز.

 

وكشف صور التدريبات التي نشرها النادي عبر حسابه الرسمي على تويتر التركيز على الجانب البدني الذى يسبق تقسيمة الفريق في المران، في ضوء اهتمام الجهاز الفني برفع اللياقة للاعبين استعدادا لموقعة الزمالك.

 

وأوقف أحمد سامى، المدير الفني لـ الفريق الاول لـ سيراميكا، التدريب أكثر من مرة لتصحيح بعض الأخطاء الفنية، واهتم فيه سامى بتدريب الفريق على دقة التسديدات من مسافات بعيدة كأحد الحلول الفنية لحسم بعض المباريات.

فريق سيراميكا
فريق سيراميكا

من ناحية أخرى كان فريق سيراميكا فاز على نظيره المصرى البوسعيدي بثلاثة أهداف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز، وهو الفوز الأول لـ سيراميكا على المصري فى تاريخ مواجهات الفريقين.

 

افتتح التسجيل لـ سيراميكا ميدو جابر في الدقيقة 15 من رأسية متقنة سكنت شباك محمود جاد حارس المصرى بينما أضاف النيجيري جون إيبوكا الهدف الثانى في الدقيقة 30 من تسديدة قوية في مرمى الفريق البوسعيدي، قبل أن يختتم أحمد ياسر ريان أهداف سيراميكا في الدقيقة 58.

اقرا ايضا |  »   موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري العام 2022/2023

وحصد سيراميكا أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد، بينما خسر المصرى في الظهور الأول لـ إيهاب جلال، المدير الفني للفريق البورسعيدى.

 

جوسفالدو فيريرا يعلن عن قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا بالدوري

فيريرا
فيريرا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سيراميكا، المقرر لها غدا الأحد في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك
قائمة الزمالك

وتضم قائمة تشكيل الأبيض كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – عمرو السيسي – زكريا الوردي – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “اوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

اترك تعليق