جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

رابطة الأندية المصرية تعلن قرعة الدوري المصري وتصميم جديد لدرع الدوري الاحد ودعوة نجوم الكرة

0 122

رابطة الأندية المصرية تعلن قرعة الدوري المصري وتصميم جديد لدرع الدوري الاحد ودعوة نجوم الكرة  .. تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية إقامة قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023، في الثانية عصر غد الأحد، بأحد فنادق القاهرة، وسط ترقب لمنافسة مشتعلة في الموسم الجديد بين قطبي الكرة المصرية،

رابطة الأندية المصرية تعلن قرعة الدوري المصري وتصميم جديد لدرع الدوري
رابطة الأندية المصرية تعلن قرعة الدوري المصري وتصميم جديد لدرع الدوري

 

الزمالك حامل لقب المسابقة آخر عامين، والأهلي الراغب في استعادة اللقب مرة أخرى، إذ ستكون ضربة البداية للبطولة يوم 18 أكتوبر الجاري.

صدام مرتقب بين قطبي الكرة فريق الأهلي ونظيرة الزمالك

وكشف شريف صالح عضو رابطة الأندية، في بيان صحفي لـ « بوابة الوطن الرياضية »، عن أن قرعة الدوري لن تكون موجهة، وسيلتقي الأهلي والزمالك في أي جولة بشكل طبيعي حتى إن كانت الجولة الأولى، ولن يجري توجيه القرعة كما كان يحدث في أوقات سابقة، بأن يلتقي الفريقان في الجولة الأخيرة من المسابقة.

 

وأضاف عضو الرابطة أنه جرى توجيه الدعوة لعدد كبير من نجوم الكرة المصرية لحضور مراسم سحب القرعة، حتى يظهر الحدث في أفضل صورة ممكنة.

 

تصميم جديد لدرع الدوري باقتراع من رابطة الأندية المصرية

وفي هذه السطور تستعرض بوابة الوطن اليوم بعد لقاء عضو الرابطة، بأنه جرى تصميم درع جديد لمسابقة الدوري الممتاز، ليسلم للفريق الفائز باللقب في الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

 

الزمالك بطل آخر نسخة من الدوري اعام 2021/2022

 

جدير بالذكر أن التشكيل الجديد لـ رابطة الأندية ضم كلا من: أحمد دياب في منصب الرئيس، وعماد متعب بمنصب النائب، وفي العضوية: صفي الدين بسيوني، ثروت سويلم، خالد رفعت، شريف صالح، وأحمد النجار.

اقرا ايضا | 

بوابة الوطن اليوم تعلن عن قرار رابطة الأندية بشأن احتفالية استلام درع الدوري لـ” الزمالك “

اترك تعليق