جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بوابة الوطن اليوم تعلن ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية 5 مباريات ابرز الفائزين مانشستر سيتي وتوتنهام

0 93

تقدم «الوطن اليوم الرياضة » الي جمهورها وفرائها في كرة القدم الأوروبية من عشاق الساحرة المستديرة  ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية 5 مباريات اليوم بفوز نيوكاسل على برينتفورد بخماسية مقابل هدف وحيد فيما نجح بورتموث في الفوز على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، ونجح مانشستر سيتي في الفوز على ساوثهامبتون برباعية دون رد، فيما نجح تشيلسي في الفوز على وولفرهامبتون بثلاثية دون رد، وفاز توتنهام على برايتون بهدف دون رد.

بوابة الوطن اليوم تعلن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. السيتي يتصدر برصيد 23 نقطة

ونجح فريق مانشستر سيتي في تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة بعد الفوز على ساوثهامبتون اليوم برباعية، حيث خاض 9 مباريات نجح في الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر في أي لقاء، فيما نجح لاعبوه في تسجيل 33 هدفا وسكن مرماه 9 أهداف، ويتواجد أرسنال في المركز الثاني برصيد 21 نقطة بعد خوضه 8 مباريات ونجح في الفوز في 7 مباريات وخسر في مباراة.

بوابة الوطن اليوم تعلن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
بوابة الوطن اليوم تعلن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

 

وفي المركز الثالث يتواجد توتنهام برصيد 20 نقطة بعد خوضه 9 مباريات نجح في الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة، ونجح لاعبوه في تسجيل 20 هدفا وسكن مرماه 10 أهداف.

ويقبع في الثلاث مراكز الأخيرة بالدوري الإنجليزي كل من وولفرهامبتون في المركز الـ18 وليستر سيتي في المركز الـ19 ونوتنجهام فورست في المركز الأخير.

بوابة الوطن اليوم تعلن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
بوابة الوطن اليوم تعلن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيله الرسمي أمام ساوثهامبتون، في اللقاء المقرر انطلاقه عند تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم السبت، على ملعب «الاتحاد»، معقل السيتيزينز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

 

ويشهد تشكيل مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون تواجد النرويجي إيرلينج هالاند، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بـ 14هدفا، متفوقا على أقرب منافسيه هاري كين مهاجم توتنهام بـ 7 أهداف.

بوابة الوطن اليوم تعلن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
بوابة الوطن اليوم تعلن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

بوابة الوطن اليوم تعلن تشكيل مانشستر سيتي الرسمي في مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل  فريق مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون مكون من:

 

حارس المرمى: إيدرسون.

 

خط الدفاع: أكانجي – ناثان آكي – روبن دياز – جواو كانسيلو.

 

خط الوسط: برناردو سيلفا – رودريجو- كيفين دي بروين.

 

خط الهجوم: فيل فودين – إيرلينج هالاند – رياض محرز.

 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في البريميرليج، بـ20 نقطة، بينما يأتي ساوثهامبتون في الترتيب السادس عشر، بـ7 نقاط، ويتطلع السيتيزينز لتحقيق الانتصار في هذه المواجهة واستغلال عاملي الأرض والجمهور لاعتلاء صدارة ترتيب المسابقة بشكل مؤقت، على أمل تعثر أرسنال في مواجهته أمام ليفربول، المقرر لها مساء الغد، خاصة أن السيتي يفصله نقطة واحدة عن الجانرز، المتصدر.

اترك تعليق