جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

وكيل أعمال محمد محمود لاعب الأهلي يكشف عن أعارته ومارسيل كولر ولا مانع والبحث عن بديل لـ”علي معلول” أثناء كأس العالم

صراع رباعي بالجبهة اليسرى فى فريق الأهلى لتعويض غياب معلول أثناء كأس العالم

0 100

وكيل أعمال محمد محمود لاعب الأهلي يكشف عن أعارته ومارسيل كولر ولا مانع والبحث عن بديل لـ”علي معلول” أثناء كأس العالم ..كشف نادر شوقي وكيل أعمال محمد محمود لاعب الأهلي أن اللاعب عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني قبل غلق باب القيد بـ5 أيام، واتفقا خلالها على خروج اللاعب للإعارة ولكن الوقت كان متأخرا.

قال شوقي خلال تصريحات له اليوم لـ “ بوابة الوطن اليوم “: “رغبة كولر في خروج محمد محمود للإعارة لأنه كان عاوز عدد معين من اللاعبين في الملعب خلال التدريبات الجماعية وكان القرار ان يخرج محمد محمود اعارة قبل السفر لتونس”.

استطرد: نادر شوقي  “اشتغلنا على مناقشة العروض المهتمة بضم محمد محمود قبل غلق باب القيد، ولكن ضيق الوقت تسبب في عدم اكتمال انتقاله لأي نادي”.

أوضح: “نجحنا اننا نوفر عرض في آخر يوم من نادي فيوتشر واترفض من الأهلي ولم يكن هناك أي عرض من سيراميكا لضم اللاعب”.

أشار: “محمد محمود كان بيتمرن لوحده في التدريبات اليوم الأربعاء، المفروض بعد غلق باب القيد وعدم وجود فرصة للخروج إعارة يشارك في التدريبات، واحنا هنستنى نشوف اللي هيحصل بكرة معاه في التدريبات”.

صراع رباعي بالجبهة اليسرى فى فريق الأهلى لتعويض غياب معلول أثناء كأس العالم

 

تشهد فترة استكمال الدوري المصري خلال منافسات كأس العالم مشاورات كثيرة لدى الجهاز الفني بالأهلي بقيادة مارسيل كولر، بشأن اختيار خليفة الدولي التونسي علي معلول في قيادة الجبهة اليسرى للفريق الأحمر خلال المباريات التي سيلعبها الفريق الأحمر في غياب الظهير التونسي.

مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يخاطبون اتحاد الكرة بطلب جديد قبل مواجهة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

ويغيب علي معلول عن الأهلي خلال فترة منافسات كأس العالم بسبب مشاركة رفقة منتخب تونس في المونديال، وهو ما يثير حالة من الغموض حول اللاعب الذي سيعوض غياب الظهير التونسي عن الأهلي.

 

علي معلول
علي معلول

 

ويوجد أكثر من لاعب داخل الأهلي على استعداد للعب في الجبهة اليسرى مثل محمد أشرف وأيمن أشرف وكريم الدبيس بالإضافة إلى الصاعد رأفت خليل، وهو ما سيتحدد خلال الفترة القادمة.

ويشارك أيمن أشرف في الجبهة اليسرى حيث أنه يجيد اللعب في هذا المركز وسبق المشاركة كثيرا في هذا المركز بخلاف مركز قلب الدفاع الذي شارك فيه بشكل أكثر مع الأهلي في وجود علي معلول.

بينما شارك محمد أشف في الجبهة اليسرى خلال فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر الماضي، وتحديدا في المباريات الودية التي خاضها الأهلي في غياب علي معلول لتواجده مع منتخب تونس، ويعد من اللاعبين الواعدين في هذا المركز.

كما يتواجد كريم الدبيس صفقة الأهلي الجديدة والقادم من وادي دجلة، حيث يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر والجناحين الأيمن والأيسر، ولكنه لم يتحدد موقفه من المشاركة في المباريات حتى الآن من عدمه.

وأخيرا يتواجد الصاعد رأفت خليل والذي يجيد اللعب في الجبهة اليسرى والجناح وينال ثقة مارسيل كولر، والذي ضمه إلى قائمة الأهلي التي سافرت إلى تونس لخوض مباراة الذهاب ضد اتحاد المنستيري التونسي.

اترك تعليق