جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

صحيفة “ميرور” الإنجليزية تعلن بالأرقام.. أهداف محمد صلاح مع ليفربول ..النروجي إيرلينج هالاند يتربع على عرش هدافي ترتيب الدوري الإنجليزي

0 82

صحيفة ” ميرور” الإنجليزية تعلن بالأرقام.. أهداف محمد صلاح مع ليفربول ..النروجي إيرلينج هالاند يتربع على عرش هدافي ترتيب الدوري الإنجليزي .. رصدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إحصائية رائعة لنجمنا المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، بعد الهاتريك الذي سجله في شباك رينجرز الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

صحيفة " ميرور" الإنجليزية تعلن بالأرقام.. أهداف محمد صلاح مع ليفربول.
صحيفة ” ميرور” الإنجليزية تعلن بالأرقام.. أهداف محمد صلاح مع ليفربول.

 

وذكرت الصحيفة أن الثلاثية التي سجلها صلاح ضد رينجرز جعلته يصل لعدد أهداف أكثر من ثنائي الهجوم السابق لويس سواريز وفرناندو توريس مجتمعين.

وسجل سواريز 82 هدفا في 133 مباراة، بينما سجل توريس 81 هدفا في 142 مباراة مع الريدز، ليكون الثنائي قد سجلا 163 هدفا خلال 275 مباراة.

 

في المقابل وصل صلاح للهدف رقم 164 هدفا في 267 مباراة أي أكثر منهما معًا وبـ 8 مشاركات أقل من الثنائي.

 

ودخل محمد صلاح تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد تسجيل هاتريك في شباك جلاسكو رينجرز الأسكتلندى، فى 6 دقائق و12 ثانية بتحقيق أسرع هاتريك فى تاريخ البطولة وفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة فى إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية.

 

المباراة انتهت بنتيجة 7-1 لصالح ليفربول على ملعب “ايبروكس” ضمن منافسات الجولة الرابعة من دورى أبطال أوروبا، وعادل صلاح أهداف النرويجى إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتى وروبرت ليفاندوفسكى نجم برشلونة فى صدارة ترتيب هدافى دورى الأبطال للموسم الحالى ووصل برصيده لـ5 أهداف.

 

يتربع النجم النروجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي على عرش هدافي ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2022-2023، برصيد 15 هدفا آحرزهم خلال 10 جولات في موسمه الأول بالبريمرليج منذ الانضمام إلى السيتي في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من بورسيا دورتموندي الألماني.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ووصل هالاند للهدف الخامس عشر فى مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون، بعدما سجل الهدف الرابع للسيتيزينز فى الفوز برباعية نظيفة.

 

هالاند يبتعد بهذا الهدف بفارق 7 أهداف عن صاحب المركز الثاني، هاري كين الذى سجل 8 أهداف، مع اقتراب زميله فيل فودين الذي أصبح لديه 6 أهداف.

 

ويتساوى مع فودين في المركز الثالث الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام، فيما يمتلك 5 لاعبين 5 أهداف هم جابرييل جيسوس (أرسنال)، روبرتو فيرمينو (ليفربول)، جيمس ماديسون (ليستر سيتي)، إيفان توني (برينتفورد)، ليوناردو تروسارد (برايتون).

مباريات الدوري الإنجليزي

وتنطلق اليوم افتتاحية الجولة الـ 11 في الدوري الإنجليزي، حيث تقام مباراة تجمع بين برينتفورد وبرايتون، وتختتم فعاليات الجولة يوم الأحد بمواجهات نارية أبرزها ليفربول ضد مانشستر سيتي.

ليفربول ضد مان سيتي

ويستضيف فريق ليفربول المحترف بين صفوف النجم المصري محمد صلاح نظيره مانشستر سيتي فى الخامسة والنصف مساء غدا الأحد، على ملعب “آنفيلد”، بالجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط ، بينما يحتل مان سيتي المركز الثاني برصيد 23 نقطة.

بوابة الوطن اليوم تعلن جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل الجولة الحادية عشرة كالتالي:

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي، 15 هدفًا.

 

هاري كين، توتنهام، 8 أهداف.

 

ألكساندر ميتروفيتش، فولهام، 6 أهداف.

 

روبرتو فيرمينو، ليفربول، 6 أهداف.

 

فيل فودين، مانشستر سيتي، 6 أهداف.

 

إيفان توني، برينتفورد، 6 أهداف.

 

جابرييل جيسوس، آرسنال، 5 أهداف.

 

جيمس ماديسون، ليستر سيتي، 5 أهداف.

 

لياندرو تروسار، برايتون، 5 أهداف.

 

جابرييل مارتينيلي، آرسنال، 4 أهداف.

 

رودريجو، ليدز يونايتد، 4 أهداف.

 

أليكسيس ماك اليستير، برايتون، 4 أهداف.

 

ويلفريد زاها، كريستال بالاس، 4 أهداف.

 

ميجيل ألميرون، نيوكاسل، 4 أهداف.

 

بوكايو ساكا، آرسنال، 3 أهداف.

 

مايكل جروس، برايتون، 3 أهداف.

 

ماركوس راشفورد، مانشستر يونايتد، 3 أهداف.

 

لويس دياز، ليفربول، 3 أهداف.

 

سون هيونج، توتنهام، 3 أهداف.

 

باتسون داكا، ليستر سيتي، 3 أهداف.

 

رحيم ستيرلينج، تشيلسي، 3 أهداف.

 

مارتن أوديجارد، آرسنال، 3 أهداف.

 

كالوم ويلسون، نيوكاسل، 3 أهداف.

 

فيليب بيلينج، بورنموث، 3 أهداف.

 

أنتوني، مانشستر يونايتد، 3 أهداف.

 

محمد صلاح، ليفربول، هدفان.

اترك تعليق