جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مصطفي فتحي المعار حاليًا لصفوف بيراميدز يوجه رسالة لـ التعاون السعودي – تفاصيل

0 96

مصطفي فتحي المعار حاليًا لصفوف بيراميدز يوجه رسالة لـ التعاون السعودي – تفاصيل

مصطفي فتحي المعار حاليًا لصفوف بيراميدز يوجه رسالة لـ التعاون السعودي – تفاصيل وجه مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، والمعار حاليًا لصفوف بيراميدز، رسالة إلى مجلس إدارة سكري القصيم بعد رحيله.

اقرا ايضا | نادي بيراميدز يعلن التعاقد رسميا. مع مصطفى فتحي و تمديد عقد ” محمد حمدي “

وقال فتحي عبر حسابه في ”الإنستجرام”: “كل الشكر والتقدير لكل فرد داخل نادي التعاون، وعلى رأسهم الشيخ عبدالعزيز الحميد الداعم الأول للنادي، وشكرًا من كل قلبي، لجمهور الذئاب على دعمكم الدائم لي، نلتقي قريبًا إن شاء الله”.

رساله مصطفي فتحي
رساله مصطفي فتحي

وكان التعاون قد أصدر بيانًا كشف خلاله أن مصطفى فتحي لم ينضم لـ معسكر الفريق الإعدادي في هولندا قبل انطلاق الموسم الحالي، لارتباطه بأداء الخدمة العسكرية في مصر.

مصطفى-فتحي
مصطفى-فتحي

وأوضح البيان أنه تم الاتفاق مع لاعب برازيلي بديل ليلتحق بصفوف النادي بدلًا من مصطفى فتحي الذي يُكمل موسم 2022/2023 معارًا في صفوف بيراميدز ثم يعود بعدها لنادي التعاون.

وكان مصطفى فتحي انضم لـ سكري القصيم مطلع العام الحالي قادمًا من الزمالك، وشارك في النصف الثاني من الموسم الماضي مع سكري القصيم.

اترك تعليق