جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مفيدة شيحة تهاجم أسرة شيرين عبدالوهاب ومحامي شيرين عبد الوهاب يتراجع

0 77

مفيدة شيحة تهاجم أسرة شيرين عبدالوهاب ومحامي شيرين عبد الوهاب يتراجع

مفيدة شيحة تهاجم أسرة شيرين عبدالوهاب ومحامي شيرين عبد الوهاب يتراجع .. قال ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنه حينما تقدم ببلاغ ضد شقيق شيرين لم يكن وقتها يعلم الحقيقة كاملة، مشيرًا إلى أنه توجه للنيابة العامة للتنازل عن البلاغ المقدم منه ضده، وتحقيقات النيابة العامة جارية وسوف تستكمل غدًا.

 

وأضاف قنطوش، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حديث القاهرة»، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الإثنين: «اللي عمله شقيق شيرين كان قانونيًا، وأنا محامي شيرين وكل اللي يهمني مصلحتها، وأربأ بنفسي أن يستخدمني أحد ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب».

 

وتابع ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب: «يا ريت نحافظ على تقديم الدعم لشيرين، ومش عايزين ندبح شيرين حتى تتجاوز محنتها، شيرين عندها بنات بيروحوا المدرسة وبيختلطوا بزميلاتهم ولازم نحافظ على مشاعرهم».

مفيدة شيحة تهاجم أسرة شيرين عبدالوهاب

علقت الإعلامية مفيدة شيحة على أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب الأخيرة ودخولها إلى المستشفى، قائلة: «إحنا في مرحلة خطرة جدًا في حياة شيرين على المستوى النفسي، خلونا إعلاميًا وسوشيال ناخد خطوة للوراء، القريبين منها وبيحبوها بجد ممكن يقربوا ويطمنوا عليها من بعيد، سيبوها هي اللي تطلب المعونة النفسية، وهي اللي ترفض وتقول عايزة أسافر، سيبوها هي اللي تطلب إنها تكمل شغلها».

 

وأضافت، خلال برنامج «الستات»، الذي يعرض عبر قناة «النهار وان»، مساء اليوم الاثنين: «كل المطلوب أننا نقولها إنتي هتبقي كويسة، هي ممكن تكون بتعدي بتجارب مش كويسة لكنها متجننتش، بلاش نتعامل معها على عيل صغير أو وحش كاسر أو خزنة فلوس، أنا بدي أمثلة لكل واحد في حياة شيرين، سيبوها».

 

وتابعت: «إحنا مش متعاطفين مع والدة وأخو شيرين بسبب خروجهم للإعلام والحديث عنها بهذا الشكل، شيء غير آدمي وفي منتهى القسوة، إنتوا مش بتفيدوا شيرين، إنتوا كده كأنكم جبتم سكينة وضربتوها بيها».

 

وأكملت « مفيدة شيحة »: «رسالتي إلى أسرة شيرين لابد من احتواء الموقف، من فضلكم إقفلوا بقكم، مش عايزين تصريحات، إحنا عايزين في يوم وليلة نلاقي أغنية جديدة لشيرين، واللي بيحبها يعمل كده».

اترك تعليق