جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الفرعون المصرى يواصل الظهور المشرف محمد صلاح يحصد المركز الخامس في الكرة الذهبية من النسخة الحالية.

محمد صلاح يحصد اللقب الخامس في الكرة الذهبية

0 62

الفرعون المصرى يواصل الظهور المشرف محمد صلاح يحصد المركز الخامس في الكرة الذهبية من النسخة الحالية. تمكن محمد صلاح من مواصلة الظهور القوي في الصراع على الكرة الذهبية خلال السنوات الأخيرة، حيث حصد المركز الخامس في النسخة الحالية.

 

وكان باسكال فيري رئيس تحرير مجلة فرانس فوتبول، تحدث عن منافسة محمد صلاح قائلًا: «هو من بين 5 أو 6 لاعبين مرشحين لهذه النسخة، لأنه في موسم 2022/2021 حقق العديد من الإنجازات،

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

وتمّ اختياره أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، لكن هناك نقطتين لا يصبان في صالحه، خسارة نهائي أمم أفريقيا 2021 وعدم التأهل لكأس العالم في قطر».

 

وأضاف باسكال فيري: «محمد صلاح لديه المقومات ليكون في المراكز الثلاثة الأولى أو أكثر من ذلك، بالفعل إنّه لاعب استثنائي، سوف يحصد الجائزة يومًا ما، ومن المحتمل في وقت قريب، وسيحقق سطوعًا للجائزة حول العالم وتحديدًا في الشرق الأوسط وفي الدول العربية».

اقرا ايضا | قمة ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز و تراجع قمة ” الكلاسيكو “

وأتمّ رئيس تحرير مجلة «فرانس فوتبول»: «هو أيقونة حقيقية، والجميع يعلم أن محمد صلاح ساهم في زيادة شعبية البالون دور».

 

وكان محمد صلاح حلّ في المركز السابع في ترتيب قائمة الكرة الذهبية، خلال النسخة الماضية 2021، بينما فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالجائزة.
قاد الدولي المصري محمد صلاح،

 

فريق ليفربول للفوز على مانشستر سيتي، بهدف نظيف أمس الأحد، في قمة الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب “أنفيلد”.

 

ومنحت الصحف الإنجليزية، تقييمًا شامًلا لجميع لاعبي ليفربول الإنجليزي حسب الدرجات من 1 إلى 10، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح بعد قمة مان سيتي في مسابقة البريميرليج أمس الأحد.

 

وحصل النجم المصري محمد صلاح، على تقييم يصل إلي 8.3 درجة من عشرة، من قبل الصحف والمواقع الإنجليزية.

الفرعون المصري
الفرعون المصري

فيما يتصدر البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمي فريق ليفربول على تقييم 8.6 درجة من عشرة وهو الأعلى بين لاعبي الريدز، بعد الأسيست التاريخي الذي أهداه إلي النجم المصري محمد صلاح.

 

يذكر أن فريق ليفربول، رفع رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 23 في وصافة الترتيب خلفًا لأرسنال المتصدر برصيد 27 نقطة.

اترك تعليق