جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

العاهل السعودي و محمد بن سلمان ولي العهد يهنئان رئيس البرازيل الجديد لفوزه بالانتخابات

0 6٬407

العاهل السعودي و محمد بن سلمان ولي العهد يهنئان رئيس البرازيل الجديد لفوزه بالانتخابات

بعث العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، الإثنين، برقيتي تهنئة، لـ رئيس البرازيل المنتخب، لولا دا سيلفا، بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في البرازيل.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، قال الملك سلمان، خادم الحرمين الشريفين “بمناسبة فوزكم في الانتخابات الرئاسية في جمهورية البرازيل الاتحادية، يسرنا أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، ولشعب جمهورية البرازيل الاتحادية الصديق المزيد من التقدم والازدهار”.

اقرا ايضا | وكالة الأنباء السعودية محمد بن سلمان ولي العهد السعودي للرئيس الفرنسي نؤكد رغبتنا في تعزيز الشراكة
وبدوره، قال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، “بمناسبة فوزكم في الانتخابات الرئاسية في جمهورية البرازيل الاتحادية، يسرني أن أبعث لفخامتكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، ولشعب جمهورية البرازيل الاتحادية الصديق المزيد من التقدم والرقي” .

 

وانتخب الرئيس اليساري السابق لويس إيناسيو لولا دا سيلفا والذي تولى الحكم في الفترة بين (2003-2010)، الأحد، رئيسا للبرازيل بفوزه بفارق ضئيل عن رئيس اليمين المتطرف جايير بولسونارو، بنسبة 50.83% مقابل 49.17%.

اترك تعليق