جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

محافظة دمياط تنفيذ شبكة لصرف مياه الأمطار بطريق السنانية ضمن مشروع رفع كفاءته

0 110٬138

محافظة دمياط تنفيذ شبكة لصرف مياه الأمطار بطريق السنانية ضمن مشروع رفع كفاءته

 

أسماء- مشعل
أسماء- مشعل

كتبت | أسماء مشعل 

من خلال جولة ميدانية تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الأعمال الجارية لـ الرصف بالأسفلت بشارع العباسي بمنطقة غيط النصارى ، حيث تأتى تلك الاعمال استكمالاً لخطة مشروع المناطق الغير مخططة..
حيث شهدت المنطقة تنفيذ عمليات مد واحلال شبكات المرافق و الحماية المدنية، قبل البدء في أعمال الرصف وذلك لتنفيذ مشروع متكامل لتطوير ورفع كفاءة المنطقة، وفى هذا السياق، ، وجهت ” المحافظ ” بالالتزام بالجدول الزمنى المحدد و المواصفات والمعايير المحددة خلال التنفيذ..

 

اقرا ايضا | 

https://elwatanelyoum.com/2022/11/19/%d8%a7%d8%ad%d8%aa%d9%81%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d8%a3%d8%b9%d8%b6%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%a8%d9%84-%d9%85%d8%b5%d8%b1-%d8%a8%d8%af%d9%85%d9%8a%d8%a7%d8%b7-%d9%88%d8%af%d9%88%d8%b1/

هذا ويشار إلى أن مشروع تطوير المناطق الغير مخططة يأتي وفقًا لخطة التعاون مع صندوق التنمية الحضرية ويشمل تطوير ٧ مناطق بمدينة دمياط وهم ” المنطقة القديمة، السيالة، السنانية، الأعصر، غيط النصارى، المنيا وشط الملح “

وكان أعلنت منال عوض محافظ دمياط، عن خطة المحافظة لتنفيذ شبكة لصرف مياه الأمطار بطريق السنانية الذى يجرى رفع كفاءته من خلال الهيئة العامة للطرق والكباري بطول ٢.٢٠٠ كم ، وذلك استجابة للطلب المقدم من النائب ضياء الدين داود عضو مجلس النواب لتنفيذ مشروع متكامل بهذا الطريق السيسى الذى يُعد من أهم المداخل الرئيسية لمدينة دمياط..

هذا وقد أشارت ” محافظ دمياط ” أنه سيتم تنفيذ عدد ٥٥ بالوعة لصرف مياه الأمطار موزعين بطول الطريق ، تحت إشراف الجهاز التنفيذي لتعمير سيناء ، لافتة الى أنه سيتم البدء فى أعمال الرصف بالأسفلت من خلال الهيئة العامة للطرق والكباري فور الانتهاء من تنفيذ ذلك ..

فيما وقد نوهت ” المحافظ ” إلى أن المحافظة تعمل دوماً على ادراج خطة بالوعات صرف مياه الأمطار بكافة شبكات الطرق التى تعمل على رفع كفاءتها ، وذلك لمنع اى تجمعات للمياه بالشوارع والتى تؤثر على سيولة الحركة بها ..

محافظة دمياط
محافظة دمياط
شوارع دمياط
شوارع دمياط
شوارع دمياط
شوارع دمياط

اترك تعليق