رئيس تحرير بوابة الوطن اليوم الدولة المصرية قدمت بدائل لاستخدام الطاقة الجديدة لـ التخفيف من أثار التغيرات والتأثيرات المناخية - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

رئيس تحرير بوابة الوطن اليوم الدولة المصرية قدمت بدائل لاستخدام الطاقة الجديدة لـ التخفيف من أثار التغيرات والتأثيرات المناخية

0 70٬111

رئيس تحرير بوابة الوطن اليوم الدولة المصرية قدمت بدائل لاستخدام الطاقة الجديدة لـ التخفيف من أثار التغيرات والتأثيرات المناخية

كتب| محمد حجازي

أشاد الكاتب الصحفي حسن النجار رئيس تحرير بوابة ” الوطن اليوم ” بتنظيم الدولة المصرية لـ قمة المناخ كوب 27، مؤكدا أن جميع مؤسسات الدولة بذلت جهودا ضخمة للغاية من أجل خروج القمة بالشكل الذى نراه الآن.

أشار رئيس تحرير بوابة ” الوطن اليوم ” في تصريحات لـ ” صاله التحرير ” إلى الجهود التي بذلتها الدولة المصرية خلال قمة المناخ الماضية جلاسكو “كوب 26″، لـ التوصل إلى التعهدات المالية التي وصلت إلى 100 مليار دولار، مؤكدا أن مصر قدمت بدائل من خلال استخدام الطاقة الجديدة والمتجددة للتخفيف من أثار التغيرات والتأثيرات المناخية.

أوضح ” النجار ” أن مبادرة “نوفى” و”حياة كريمة لأفريقيا” يفتحان الباب إلى التوصل لـ التوصيات المرنة والتعهدات، معلقا بقوله: “مصر تحدثت باسم أفريقيا باعتبار القارة تعاني من مشاكل وتغير المناخ ، بينما انبعاثاتها تصل إلى 4 % فقط، والدول الصناعية 80%.

توقع رئيس تحرير بوابة ” الوطن اليوم الاخبارية ” التوصل إلى تعهدات مرنة والإعلان عن كثير من الخطوات المهمة كنتيجة مباشرة للتنظيم المبهر لقمة المناخ، مضيفا: “المفاوضات المرنة والبدائل التي قدمتها مصر للتمويل تفيد الدول التي تعاني من تغير المناخ.

اترك تعليق