أخبار العالم اليوم

القناة الناقلة وموعد مباراة نهائي كأس العالم 2022 قطر بعد تأهل منتخب الأرجنتين لنهائي المونديال – التانجو

القناة الناقلة وموعد مباراة نهائي كأس العالم 2022 قطر بعد تأهل منتخب الأرجنتين لنهائي المونديال – التانجو

كتبت | زينب فؤاد

من خلال جريدة الوطن اليوم ينتظر جماهير الساحرة المستدير لـ منتخب الأرجنتين الفائز من مباراة فرنسا ضد المغرب لخوض مباراة نهائي كأس العالم 2022 المقام حالياً في قطر ويختتم مطلع الأسبوع المقبل بعد تأهل التانجو على حساب كرواتيا في دور نصف النهائي من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء،

على استاد “لوسيل”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

موعد نهائي كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين الفائز من فرنسا ضد المغرب في المباراة التي ستقام في الخامسة مساء الأحد القادم على ملعب “لوسيل”.

القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم 2022 قطر

ومن المقرر أن تذاع مباراة نهائي كأس العالم بين منتخب الأرجنتين والفائز من فرنسا ضد المغرب على قنوات beIN Sports HD، و Alkass One HD.

الأرجنتين ضد كرواتيا

أحرز النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الهدف الأول في شباك منتخب كرواتيا عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 34 من زمن المباراة.

وبهدفه ضد كرواتيا الآن يتخطى ينفرد ميسي بلقب الهداف التاريخي للأرجنتين في المونديال برصيد 11 هدفا، حيث يتخطى جابرييل باتيستوتا الذى أحرز 10 أهداف، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب التانجو بكأس العالم.

ونجح ميسي في الوصول الى الهدف الخامس في كأس العالم ليعادل أهداف كيليان مبابي في صدارة ترتيب الهدافين بشكل عام. وأضاف جوليان ألفاريز الهدف الثانى لصالح منتخب الأرجنتين في الدقيقة 39 من زمن المباراة.

وعزز جوليان ألفاريز من تقدم منتخب الأرجنتين بالهدف الثالث من صناع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

منتخب الأرجنتين ضد منتخب كرواتيا

ذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات أن ليونيل ميسي سيشارك الليلة في مباراته الـ25 بكأس العالم، ليعادل لوثار ماتيوس كأكثر لاعب مشاركةً في تاريخ المونديال.

وأصبح ميسي يملك 25 مباراة في تاريخ مشاركاته بقميص راقصي التانجو في كأس العالم، ليتساوى مع أسطورة ألمانيا السابق ماتيوس في الصدارة، ويتخطى البرغوث النجم السابق ميروسلاف كلوزه الذى شارك في 24 مباراة بالمونديال

زينب فؤاد

زينب فؤاد كاتبة صحفية لدي جريدة الوطن اليوم وتعمل رئيس قسم قطاع الاخبار للرياضية المحلية والعربية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى