جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تفاصيل فوز الزمالك علي فيوتشر بهدفين مقابل هدف ونبية يعيد الانتصارات من جديد لجماهير القلعة البيضاء – جريدة الوطن اليوم

0 3٬464

تفاصيل فوز الزمالك علي فيوتشر بهدفين مقابل هدف ونبية يعيد الانتصارات من جديد لجماهير القلعة البيضاء – جريدة الوطن اليوم

 كتب | محمد عبد الله

اخبار الرياضة – جريدة الوطن اليوم .. تفاصيل فوز الزمالك علي فيوتشر بهدفين مقابل هدف ونبية يعيد الانتصارات من جديد لجماهير القلعة البيضاء خطف نادي الزمالك فوزا ثميناً على حساب ضيفه فيوتشر، بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم نادي الزمالك بأقدام المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، في الدقيقة 14، بعد عرضية من الجناح مصطفى شلبي، أبعدها لاعب الوسط غنام محمد بالخطأ إلى مرماه، ليتصدى لها محمود حمدي، وترتد إلى المهاجم التونسي الذي سددها بسهولة في الشباك.

[better-ads type=”banner” banner=”32025″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″ lazy-load=””][/better-ads]

واستطاع نادي فيوتشر تسجيل هدف التعادل، عن طريق المهاجم مروان محسن في الدقيقة 24، بعد خطأ فادح من المدافع محمد عبدالغني، ليراوغه الأول ببراعة، ويسدد الكرة بقدمه اليسرى في شباك الحارس محمد عواد.

حقق فريق الزمالك تحت قيادة أسامة نبيه، فوزًا مهمًا على فيوتشر بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 29 فى المركز الرابع، بعدما خاض 16 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبوه 25 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 13 هدف، وفى المقابل تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 31 فى المركز الثالث، بعدما خاض 16 مباراة، حقق الفوز فى 8 لقاءات، وتعادل فى 7، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 21 هدفا، واستقبلت شباكه 13.

أحداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى وفى الدقيقة 48 ارتكب مهند لاشين لاعب فيوتشر خطأ على حدود منطقة جزاء فريقه، وتلقى البطاقة الصفراء، وسددها أحمد زيزو ارتطمت فى الحائط البشرى.

فى الدقيقة 65 خرج مصطفى شلبى ودخل يوسف أسامة نبيه، وفى الدقيقة 96 أهدر فيوتشر فرصة هدف لغنام محمد، كما دخل عمر جابر بديلاً لسيد نيمار فى الدقيقة 81.

وشهدت الدقيقة 92 خروج سيف الدين الجزيرى ودخل إبراهيما نداى لتصبح أول مشاركة للسنغالى بعد فترة غياب طويلة، وخرج أحمد زيزو ودخل محمد أشرف روقا.

أحداث الشوط الأول

جاءت الأحداث ساخنة مع انطلاق المباراة، وكثف فيوتشر الضغط على الفريق الأبيض، وشهدت الدقيقة 5 تعرض محمد عبد الغنى لإصابة قوية فى الرأس بعد التحامه مع محمد رزق مدافع فيوتشر.

وتوقفت المباراة لقرابة الثلاث دقائق من أجل علاج عبد الغنى الذى نزف دماء من رأسه، وتطلب الأمر علاجه داخل أرضية الملعب.

وفى الدقيقة 14 تقدم الزمالك على فيوتشر بهدف سجله التونسى سيف الدين الجزيرى، مستغلا خطأ دفاع الفريق المنافس.

تفاصيل فوز الزمالك علي فيوتشر بهدفين مقابل هدف
تفاصيل فوز الزمالك علي فيوتشر بهدفين مقابل هدف

وفى الدقيقة 18 كاد الزمالك يسجل الهدف الثانى بعد انطلاقة من إمام عاشور، وسدد الكرة تصدى لها حارس المرمى، وارتدت الكرة لزيزو الذى سددها بالرأس وانقذها مدافع فيوتشر من على خط المرمى.

وفى الدقيقة 24 تمكن مروان محسن مهاجم فيوتشر من تسجل هدف التعادل لفيوتشر، بعد خطأ من دفاع الزمالك.

وفى الدقيقة 34 نجح سيف الجزيرى فى تسجيل الهدف الثاني للزمالك بتسديدة قوية فى مرمى محمود حمدى.

تفاصيل فوز الزمالك علي فيوتشر بهدفين مقابل هدف
تفاصيل فوز الزمالك علي فيوتشر بهدفين مقابل هدف

وفى الدقيقة 41 كاد كريم نيدفيد أن يسجل هدف تعادل فيوتشر للمرة الثانية، إلا إن الكرة ارتطمت فى العارضة ومرت خارج الشباك، كما أهدر إمام عاشور فرصة لتسجيل الهدف الثالث للفريق فى الدقيقة 43.

تشكيل الفريقان

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – سيد عبد الله “نيمار”، خط الوسط: عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا، واستبعد من القائمة أحمد فتوح.

 فيما يدخل فيوتشر اللقاء بتشكيل مكون من.. محمود حمدي في حراسة المرمى، خط الدفاع : باسم علي – محمود مرعي – محمود رزق – جوزيف جوناثان، خط الوسط: غنام محمد – مهند لاشين – كريم نيدفيد – محمد رضا – عبد الكبير الوادي، خط الهجوم: مروان محسن.

تفاصيل فوز الزمالك علي فيوتشر بهدفين مقابل هدف
تفاصيل فوز الزمالك علي فيوتشر بهدفين مقابل هدف

 تقدم لكم «جريدة الوطن اليوم»، أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الـ16 من عمر الدوري المصري الممتاز، في نسخته الـ64.

وصف هدف الزمالك الأول في شباك فيوتشر

وسجل فريق الزمالك الهدف الأول بالدقيقة 14 عن طريق سيف الدين الجزيري، بعد كرة عرضية أرضية من مصطفى شلبي، من يسار منطقة الجزاء، أبعدها محمد غنام وتصل إلى الجزيري الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وصف هدف فيوتشر الأول في شباك الزمالك

وبالدقيقة 22 سجل مروان مسحن، هدف التعادل لفريق فيوتشر، بعد تسديدة من غنام محمد من داخل منطقة الجزاء لصالح فيوتشر حاول محمد عبد الغني تشتيت الكرة لتصل إلى مروان محسن الذي سدد الكرة بطريقة رائعة داخل الشباك.

وصف هدف الزمالك الثاني في شباك فيوتشر

بالدقيقة 34، سجل الزمالك الهدف الثاني بعد تمريرة من مصطفى شلبي إلى سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء ليستلم الكرة ويسدد كرة أرضية رائعة سكنت الشباك.

تشكيل الزمالك أمام فيوتشر

وبدأ الزمالك مواجهة فيوتشر بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبدالشافي – حسام عبدالمجيد – محمد عبدالغني – سيد عبدالله «نيمار».

خط الوسط : عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – أحمد مصطفى «زيزو» – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

تشكيل فيوتشر أمام الزمالك

في المُقابل، بدأ فيوتشر مباراة الزمالك بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: محمود حمدي.

خط الدفاع : باسم علي – محمود مرعي – محمود رزق – جوزيف جوناثان.

خط الوسط: غنام محمد – مهند لاشين – كريم نيدفيد – محمد رضا – عبدالكبير الوادي.

خط الهجوم: مروان محسن.

اترك تعليق