جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الأخبار الجديدة لنادي الزمالك أهما .. رفع الحمل البدنى  وراحة لـ شيكابالا بتعليمات من أسامة نبيه مدرب الفريق  – جريدة الوطن اليوم

0 3٬194

كتب | محمد عبد الله

تقدم جريدة الوطن اليوم وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا علاجيا خاصا لمحمود عبدالرازق “شيكابالا”صانع ألعاب وقائد الفريق، بسبب الوعكة الصحية التي يعاني منها وغاب بسببها عن مواجهة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة نبيه راحة لشيكابالا من المشاركة في التدريبات، على أن يواصل البرنامج العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة من أجل تجهيزة للمشاركة في التدريبات المقبلة.

وتعرض شيكابالا لوعكة صحية خلال الأيام الماضية نتيجة إصابته بنزلة برد قوية، وغاب بسببها عن المشاركة في المباراة  الأخيرة.

كما وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه،برنامجا تأهيليا و بدنيا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبله في مسابقة الدوري.

وشهدت الفقرة رفع الحمل البدني، و التركيز على تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب بدنيا من خلال أداء بعض التدريبات باستخدام أدوات التأهيل.

وأدى لاعبو الفريق فقرة تأهيلية باستخدام الكرة من خلال تقسيمهم إلى أكثر من مجموعة ، و قاموا بأداء فقرة تضمنت  تمرير الكرة فيما بينهم.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ودع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق بكلمات مؤثرة، موضحاً أن البروفيسور سيظل أسطورة لهم ولجماهير النادى الأبيض رغم أنف من يحاول التقليل منه.

وكتب شيكا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”:” كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأن قيمته عند الجميع كبيرة جدا وبصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي ؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا على كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان “.

أضاف:”الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد ؛ إلا انه قام بعمل أسطوري وانتشل الفريق من موسم بدا للبعض أنه صفري بدون بطولات ؛ وحققنا ثنائية الدوري و الكأس كما فعلها مسبقا “.

واختتم:”جاء إستبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءًا على وعكة صحية قد تعرضت لها ؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق و بمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع انه تم استبعادي بسبب أسباب فنية ،اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل”.

اترك تعليق