جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الشباب والرياضة تعلن عن خارطة طريق بعد حبس مرتضي منصور و إجماع طارئ لمجلس الإدارة لبحث وضع الزمالك الآن

0 3٬091

الشباب والرياضة تعلن عن خارطة طريق بعد حبس مرتضي منصور و إجماع طارئ لمجلس الإدارة لبحث وضع الزمالك الآن

كتب | محمود محمد سعد

أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيان هام منذ قليل بشأن الحكم الصادر من محكمة النقض فى الطعن المقدم من رئيس نادى الزمالك.

أكد خالد لطيف، أمين صندوق نادي الزمالك، إن هناك اجتماع طارئ لمجلس إدارة الفارس الابيض، بعد حبس مرتضى منصور رئيس النادي لمدة شهر.

وقررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، حبس مرتضى منصور شهرا مع الشغل والنفاذ، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وقال خالد لطيف في تصريحات صحفيةلموقع “القاهرة 24″: سيتم عقد اجتماع طارئ لـ مجلس إدارة الزمالك في تمام الساعه الخامسة من مساء اليوم الأحد، لبحث تداعيات الموقف الحالي والأحداث الأخيرة.

وكشف سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريح خاص لموقع” زمالك نيوز”:” تم تكليفي من قبل أعضاء مجلس الإدارة، للقيام بأعمال رئيس النادي، خلال الفترة المقبلة”.

بيان هام من وزارة الشباب والرياضة بشأن حبس مرتضي منصور ، تكشف فيه عن خارطة الطريق ومن سيحل محل رئيس الزمالك .

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن رفض طعنه المقدم على قرار حبسه على ذمه قضيه سب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأشارت الوزارة أنه فى ضوء الحكم الصادر عن محكمة النقض بجلستها التى عقدت اليوم السبت الموافق 25 فبراير 2023 فى الطعن رقم 17113 لسنة 92ق والمرفوع من رئيس نادى الزمالك، وحيث حكمت المحكمة بقبول الطعن شكلا وفى الموضوع برفضه.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة أنها تود توضيح الإجراءات القانونية المتبعة فى هذا الشأن فى النقاط التالية:

– فيما قضت اللائحة الاسترشادية المعمول بها فى نادى الزمالك فى مادتها رقم 41 بزوال العضوية عن أعضاء مجلس الإدارة فى عدد من الحالات منها فى حال صدور ضد العضو حكم نهائي بعقوبة مقيدة للحريات .

– وفيما تقضى اللائحة الاسترشادية فى مادتها رقم 23 على أن يتولي مجلس إدارة النادى باختيار من يقوم بعمل رئيس مجلس الإدارة فى حال غيابه.

– وأكدت الوزارة أنه واهتداء بما سبق ، فإن مجلس إدارة نادى الزمالك هو من يقرر خلال اجتماعه تحديد من سيقوم بعمل رئيس مجلس إدارة النادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك إلى حين أقرب جمعية عمومية لانتخاب رئيس لنادى الزمالك

تابع ماذا قال احمد موسي عن حبس مرتضى منصور 

https://twitter.com/Mortada5Mansour/status/1548662434398978048?s=20

اترك تعليق