جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تامر أمين يتحدث علي تصريحات مرتضى منصور .. ويتساءل: هل هول دولة داخل الدولة .. لا أحد يستطيع ردعه و هل هو فوق القانون؟ فيديو

تامر أمين: يتساءل من يأتي لنا بحقنا من مرتضى منصور رئيس الزمالك ؟

0 3٬200

تامر أمين يتحدث علي تصريحات مرتضى منصور .. ويتساءل: هل هول دولة داخل الدولة .. لا أحد يستطيع ردعه و هل هو فوق القانون – فيديو

كتب | اخالد شريف

تحقيقات | جريدة الوطن اليوم .. تحدث الإعلامي تامر أمين خلال برنامجه أخر النهار والذي يبث عبر شاشة قناة النهار عن أزمة نادي الزمالك، وعن المشاكل التي أثيرت مؤخراً بسبب رئيس النادي المحامي مرتضي منصور،

وما حدث في اتحاد كرة القدم المصري، بعد زيارة وفد من نادي الزمالك لمقر رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، وهو ما تسبب في هرج ومرج داخل مقر الاتحاد، لإجبار أعضاء الاتحاد على تقييد لاعبي الزمالك المنتقلين خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي انتهت في 31 يناير الماضي.

وكان تامر أمين قد وجه النقد لمرتضى منصور ومجلس إدارته بسبب سوء الإدارة والقرارات العشوائية لمجلس الإدارة، وفرض روح السيطرة والبلطجة على مجلس اتحاد الكرة، والتهديدات المستمرة الصادرة من رئيس نادي الزمالك للجمهور عبر شاشة قناة الزمالك، والتي تعتبر إهانة لرموز الدولة ورموز الرياضة والقائمين عليها في مصر.

وأضاف تامر أمين في تعليقه أنها ليست عزبة تدار بواسطة ملاكها، كما وصفه أنه يدمر أخلاقنا الجميلة بسبابه المستمر والشتائم والخوض في الأعراض، دون ضابط أو رقيب، وتساءل هل مرتضى منصور فوق القانون،

فهو يقوم كل يوم بالسب والخوض في أعراض أمهاتنا وسب الإعلاميين، منهم حازم إمام نجم نادي الزمالك، وإبراهيم فايق وخيري رمضان، وطارق نور، وأنا لأني عالم أني سأكون من ضمن هؤلاء الذين تسب أعراضهم بعد هذا الحديث.

تصريحات تامر امين عن مرتضى منصور العاضبة
تصريحات تامر امين عن مرتضى منصور العاضبة

تابع تصريحات الاعلامي تامر امين عن مرتضة منصور 

شن الإعلامي تامر أمين هجوما ناريا ضد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، في حلقة مساء الأربعاء من برنامج آخر النهار. ماذا حدث؟.

انتقد الإعلامي تامر أمين كل التصريحات التي تخرج من مرتضى منصور، سواء كانت سباب ضد إعلاميين أو رؤساء أندية أو حتى جماهير.

وقال: الدولة تدشن حملات إعلانية من أجل تذكير الناس وحثهم على الأخلاق الجميلة، ولكن مرتضى منصور يأتي في المساء ويهدم كل شيء.

شاهد تصريحات تامر امين 

وتابع: مرتضى منصور أهان الجميع، ولا يتوقف عن السباب، ولا أحد يستطيع ردعه، والسؤال الآن: هل مرتضى دولة داخل الدولة؟.

تساءل تامر أمين: ما ذنب نجم زملكاوي كبير مثل حازم إمام أن يشن ضده هجوم ويتم سبه على قناة الزمالك؟.

شاهد تصريحات تامر امين 

إلى متى سيظل مرتضى منصور يخوض في أعراض وذمم الناس ويشوه سمعتهم ويترك هكذا؟.

وتساءل تامر أمين: من يأتي لنا بحقنا من مرتضى منصور؟، وأردف: أستخدم صيغة الجمع لأنني أعلم أنني سوف أتعرض وكل عائلتي للهجوم من قبل رئيس الزمالك بعد كلامي هذا وهطلع مسرح.

واختتم حديثه: يجب أن يكون هناك وقفة ضد مرتضى منصور لأننا أصبحنا أضحوكة بسبب التصرفات التي يقوم بها.

اترك تعليق