جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

ابرز تصريحات فيريرا مع لااعبين الزمالك قبل لقاء الترجي في دوري أبطال أفريقيا .. ومرتضى منصور يتواصل مع بعثة الفريق المتواجدة في تونس

مرتضى منصور يتواصل مع بعثة الزمالك في تونس قبل مباراة الترجي

0 3٬039

ابرز تصريحات فيريرا مع لااعبين الزمالك قبل لقاء الترجي في دوري أبطال أفريقيا .. ومرتضى منصور يتواصل مع بعثة الفريق المتواجدة في تونس

كتب | محمد عبد الله

اخبار الزمالك اليوم – جريدة الوطن اليوم .. عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق مران اليوم على ملعب رادس الفرعي استعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال أفريقيا، وتقدم جريدة الوطن اليوم آخر أخبار الزمالك بعد وصول الفريق الاراضى التونسية .

تفاصيل تصريحات فيريرا مع لاعبي الزمالك قبل مباراة الترجي

وتحدث المدير الفني عن أهمية المباراة المقبلة أمام الترجي، وشدد على ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز، وأكد ثقته في قدرات لاعبي الفريق لتحقيق الهدف المطلوب.

وشرح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه في مران اليوم استعدادا للقاء المرتقب أمام الترجي.

أخبار فريق الزمالك.. وصول البعثة الاراضى التونسية

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس ظهر اليوم استعدادا لخوض مباراة الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرا ايضا | 

https://elwatanelyoum.com/2023/02/23/%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83-%d9%8a%d9%88%d8%a7%d8%b5%d9%84-%d8%aa%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a8%d8%a7%d8%aa%d9%87-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%aa%d9%88%d9%86%d8%b3/

وتضم قائمة تشكيل فريق الزمالك لخوض المباراة كل من: 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

مرتضى منصور يتواصل مع بعثة الزمالك في تونس قبل مباراة الترجي

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على التواصل مع بعثة الفريق المتواجدة في تونس، لخوض مباراة الترجي الرياضي التونسي، وذلك ضمن مجريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا،

والتي من المقرر أن تقام أحداثها في تمام السادسة مساء السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد رادس.

مرتضى منصور يتواصل مع بعثة الزمالك في تونس قبل مباراة الترجي

ووفقا لما ذكره موفد جريدة الوطن اليوم في تونس، فإن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تواصل مع خالد لطيف رئيس البعثة، وذلك من أجل الاطمئنان على البعثة قبل مباراة الترجي الرياضي التونسي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا،

مؤكدا أنه حرص على توجيه عدد من الرسائل للاعبين، وتم تحفيزهم من أجل تحقيق الانتصار على حساب نادي الترجي وإسعاد جماهير نادي الزمالك.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداده لخوض مباراة الترجي الرياضي التونسي، وذلك ضمن مجريات الجولة الثالثة من دور المجموعات،

وخاض النادي أول مران في تونس فور وصوله، واشتمل المران تجهيز اللاعبين نفسيا، وتعليمات فنية وخططية لتنفيذها في مباراة الترجي.

اترك تعليق