جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

استعدادات أمنية باستاد وى السلام لـ تأمين مباراة الأهلي ضد فريق الداخلية اليوم في مسابقة الدوري المصري. جريدة الوطن اليوم

0 3٬035

استعدادات أمنية باستاد وى السلام لـ تأمين مباراة الأهلي ضد فريق الداخلية اليوم في مسابقة الدوري المصري. جريدة الوطن اليوم

كتب| احمد مجدى

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي ضد الداخلية فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد الأهلى و ى السلام، ضمن منافسات الجولة العشرين لـ مسابقة الدوري المصري.

وفي هذه السطور تستعرض جريدة الوطن اليوم جهود الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير وأتوبيسات اللاعبين وخلق أجواء آمنة للجميع.

وفاز الأهلى على أسوان بثلاثة أهداف دون رد عصر الثلاثاء بالجولة التاسعة عشرة للمسابقة، وسجل ثلاثية المارد الأحمر كهربا وأحمد عبد القادر ومجدى أفشة.

لاعبي الاهلي
لاعبي الاهلي
لاعبي الاهلي
محمد الشناوى

»   القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية اليوم الثلاثاء 28 فبراير في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري والأحمر يسعى لاستعادة الانتصارات

ويحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف،

ولا يزال لديه ثلاث مباريات مؤجلة مع المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلى لمشاركته فى كأس العالم للأندية، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية بالدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

يستضيف فريق الاهلى نظيره الداخلية فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الأهلى و ي السلام ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة مثيرة كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

ويحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه خمسة، ولا يزال لديه ثلاث مباريات مؤجلة مع المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلى.

وفى المقابل، يحتل الداخلية الخامس عشر برصيد 16 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز في ثلاثة مواجهات وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 25.

الاهلى يفوزعلى أسوان بثلاثية دون رد في آخر ظهور بمسابقة الدوري

وفاز الاهلى على أسوان بثلاثية دون رد في آخر ظهور بمسابقة الدوري فيما خسر الداخلية من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة عشرة للمسابقة.

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، لاعبي الفريق بالتركيز في مباراة أسوان مؤكداً على ضرورة مواصلة نغمة الانتصارات في الدوري لإستعادة الدرع الغائب عن خزائن القلعة الحمراء موسمين متتالين لاسيما أن المارد الأحمر تلقى ثلاثة هزائم في مبارياته الثلاثة الأخيرة أمام ريال مدريد برباعية مقابل هدف .

وأمام فلامنجو البرازيلي برباعية مقابل هدف في كأس العالم للأندية وكذلك أمام الهلال السودانى بهدف دون رد في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ثم تعادل مع صن دوانز بطل جنوب افريقيا بهدفين لكل فريق.

كولر للاعبين اليوم التركيز مطلوب من اجل الفوز

وأوضح المدرب السويسري للاعبي الأهلي، أن التركيز مطلوب في جميع المباريات وبنفس الدرجة، مشددا على ضرورة إلتزام كل لاعب بالدور المكلف به طوال أحداث المباراة لعدم تكرار نزيف النقاط بعدما فقد الفريق 8 نقاط في الدوري المصري

بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع سموحة ثم التعادل الايجابى مع سيراميكا والتعادل السلبى مع المصري ومن قبلهم التعادل مع فيوتشر، قبل أن يستفيق ويسترد القمة مستغلا تعثر الزمالك في الجولات الأخيرة للدوري.

وقاد كولر الأهلى فى 26 مباراة، حقق الفوز فى 18 لقاء وتعادل فى 5 مباريات وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبوه 45 هدفا وتلقت شباكه 18 أهداف، ويحسب للمدرب السويسري تتويجه بأول ألقابه مع الأهلي على حساب الزمالك بكأس السوبر المحلى.

غيابات الاهلي اليوم امام الداخلية

ويغيب عن الاهلى في مباراة اليوم كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد وحسين الشحات بسبب الإصابة.

في المقابل ، يتمسك علاء عبد العال المدير الفني للداخلية بالخروج من مباراة الاهلى بنتيجة إيجايبة للخروج من عنق الزجاجة الذى يعيشه فريقه منذ بداية الموسم.

الداخلية تسعي للفوز اليوم علي الاهلي

فريق الداخلية
فريق الداخلية

ويسعى الداخلية لتحقيق مفاجأة جديدة في الدوري، عن طريق إستغلال تراجع الاهلى فنياً وبدنياً في مبارياته الأخيرة ويعاني الفريق الأمر بشكل واضح من تأثير الإجهاد وتوالي المباريات، وهو ما قد يدفع المدرب كولر لإجراء بعض التعديلات على تشكيلة الفريق ومنح عناصر أخرى الفرصة للمشاركة في تجنب التراجع البدني.

ويعول الداخلية على تألق مدافعه محمد نجيب وحارسه أحمد طارق سليمان ومهاجمه أحمد سيد غريب.

اترك تعليق