جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

 مباريات اليوم اهما يوفنتوس الايطالي في مواههة نارية ضد لاتسيو فى ربع نهائى كأس إيطاليا الليلة – جريدة الوطن اليوم

0 3٬094

 مباريات اليوم اهما يوفنتوس الايطالي في مواههة نارية ضد لاتسيو فى ربع نهائى كأس إيطاليا الليلة – جريدة الوطن اليوم

 كتبت | زينب فؤاد

اخباار الرياضة العالمية – جريدة الوطن اليوم ..يترقب عشاق الساحرة المستديرة لكرة القدم  الإيطالية مواجهة مثيرة تجمع فريق يوفنتوس مع نظيره لاتسيو في ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2023.

ويحتضن  ملعب الأوليمبيكو مواجهة يوفنتوس ضد لاتسيو في دور الثمانية بكأس إيطاليا في تمام الساعة العاشرة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

وتأهل يوفنتوس إلى هذا الدور من الكأس بفوزه على مونزا بهدفين لواحد ، فيما تغلب لاتسيو على بولونيا بهدف دون مقابل في دور الـ16 وصعدا الفريقين إلى ربع نهائي كأس إيطاليا.

[better-ads type=”banner” banner=”32025″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″ lazy-load=””][/better-ads]

 ويسعى يوفنتوس إلى الفوز للتأهل لنصف نهائي المسابقة المحلية وانتزاع بطاقة التأهل إلى المحطة قبل الأخيرة من كأس إيطاليا  لمواصلة المسار الصحيح للمنافسة بقوة على اللقب.

 فيما سيحاول لاتسيو تقديم أداء قوي في هذه المعركة للحصول على مكان في نصف النهائي ، وتحقيق مفاجأة مستعدين جيدًا لمحاولة الفوز والحصول على بطاقة العبور إلى نصف النهائى.

 ومن المنتظر أن يأتي تشكيل فريق يوفنتوس المتوقع ضد لاتسيو كتالي:

 حراسة المرمى: تشيزني

 الدفاع: دانيلو ، بريمر ، ساندرو

الوسط: كوادرادو ، باريديس ، رابيوت ، كوستيتش

الهجوم: دي ماريا ، ميليك ، كيزا

كان فريق إنتر ميلان إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه ضد أتالانتا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا.

نادي يوفنتوس الإيطالي يعلن عن رحيل لاعبه لوكا بيليجريني

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن رحيل لاعبه لوكا بيليجريني إلى صفوف لاتسيو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال يوفنتوس: “يواصل لوكا بيليجريني موسمه كلاعب لاتسيو، لعب المدافع المملوك ليوفنتوس في البيانكونيري منذ 2019، الموسم الماضي انتقل من يوفنتوس إلى فرانكفورت”.

اقراء ايضا | 

https://elwatanelyoum.com/2022/12/17/%d8%a3%d8%a8%d8%b1%d8%b2%d9%87%d8%a7-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%a8%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ba%d8%b1%d8%a8-%d8%b6%d8%af/

يذكر أن المدافع الدولي الإيطالي لعب معارا لصفوف كالياري وجنوة قبل مرحلة فرانكفورت، وهذه المرى سيدافع عن ألوان لاتسيو.

وأشار موقع جيانلوكا دي مارزيو إلى أن اللاعب سينضم إلى صفوف النسور على سبيل الاعارة مع أحقية الشراء مقابل 15 مليون يورو.

ولعب بيليجريني سابقاً في صفوف نادي روما الغريم التقليدي لنادي لاتسيو ثم انتقل إلى يوفنتوس ثم أعير إلى كالياري قبل أن يعود إلى يوفنتوس مرة أخرى وتم إعارته الموسم الماضي إلى فرانكفورت الألماني

اترك تعليق