مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق: أطالب محمد الشناوي بالهدوء وهزيمة الهلال لن تؤثر على الأهلي

0 3٬051

مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق: أطالب محمد الشناوي بالهدوء وهزيمة الهلال لن تؤثر على الأهلي

كتب | احمد مجدي

أكد الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق ولاعب الاهلي في الزمن الجميل قائلا أن هزيمة الأهلي أمام الهلال السوداني لن تؤثر على لاعبي الأهلي.

قال ناجي ولاعب الاهلي في الزمن الجميل في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «هزيمة الهلال لن تؤثر على الأهلي، فلاعبي الأهلي لديهم خبرات مميزة في مثل هذه المواقف ومروا بأصعب من ذلك»

وعن محمد الشناوي حارس الأهلي ومستواه ضد الهلال السوداني قال: «أطالبه بالهدوء في الكثير من المواقف، ويظل الشناوي حارسا كبيرا»

واختتم: «الأهلي لا يحتاج لحارس مرمى جديد فالفريق يملك أكثر من حارس مميز والشناوي حارس كبير جدا ولا يوجد مدرب أجنبي جاء لم يشيد بالشناوي»

محمد عبد الفتاح الحكم الدولي السابق

أكد محمد صلاح عبد الفتاح، الحكم الدولي السابق، أن لجنة الحكام كان عليها الإدلاء بتصريحات رسمية سواء بالسلب أو الإيجاب لوسائل الإعلام بدلًا من التصريحات بشكل غير رسمي.

وتابع عبد الفتاح الحكم الدولي السابق «قرار لجنة الحكام بعدم نشر محادثات غرفة الفيديو ليس من حقهم، خاصةً أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أكد على نشر المحادثات».

وأضاف الحكم الدولي السابق: «مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق، كان يتعامل بشفافية في نشر الفيديوهات حتى وإن لم تكن كاملة، ولكن ليس من حق الاتحاد في يوم وليلة منع هذا الأمر».

وتابع: «على لجنة التحكيم شرح للجماهير القرارات سواء خطأ أو على صواب، وأبسط مثال مباراة الزمالك وسموحة الأخيرة تحت قيادة إبراهيم نور الدين.. لا بد من مصارحة الجماهير».

واختتم: «تصرف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي أمام الهلال السوداني، يستحق عليه الطرد ومعه أيضًا طبيب الفريق السوداني بعد الاشتباك».

اترك تعليق