جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

كأس العالم للأندية : مباراة المركز الثالث والرابع بين الأهلي المصري ضد فلامنجو.. والقنوات الناقلة والحكم والتشكيل المتوقع للفريقين وملعب المباراة من المغرب

موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين مباراة ريال مدريد ضد الهلال السعودى

0 3٬071

كأس العالم للأندية : مباراة المركز الثالث والرابع بين الأهلي المصري ضد فلامنجو البرازيلي.. والقنوات الناقلة والحكم والتشكيل المتوقع للفريقين وملعب المباراة من المغرب

كتبت | زينب فؤاد

اخبار الرياضة – جريدة الوطن اليوم – تقدم لـ متابعيها من عشاق كرة القدم العربية والعالمية ابرز ما وصل الية كاس العالم للاندية 2023 بدولة االمغرب المنظمة للبطولة وهو موعد انطلاق مباراة الاهلي المصري وفلامنجو البرازيلي.. يتساءل عدد كبير من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية بدولة المغرب 2023 والقنوات الناقلة وحكم اللقاء والتشكيل المتوقع.

الأهلي المصري ضد فلامنجو البرازيلي
الأهلي المصري ضد فلامنجو البرازيلي

مشوار فريق الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية 2023

حقق النادي الأهلي انتصارين خلال مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بدولة المغرب، في المباراة الافتتاحية، سجل المارد الأحمر 3 أهداف نظيفة في فريق «أوكلاند سيتي» النيوزيلندي،

وفي المباراة الثانية في الدور الربع النهائي للبطولة سجل الأهلي هدف الفوز بأقدام محمد أفشة في الدقيقة 88 على الفريق سياتل الأمريكي ليصعد إلى الدور النصف النهائي ويخسر أمام ريال مدريد (4-1) ليقابل فلامنجو البرازيلي الخاسر من فريق الهلال السعودية على المركز الثالث والرابع.

♥  تاريخ مواجهات الفريق الأحمر المصري وهو النادي الأهلي مع الفرق الإسبانية قبل مباراة القرن اليوم بكاس العالم للأندية – تفاصيل

وتعلن «جريدة الوطن اليوم» عن تواصلها لـ تقديم سلسلة من خدماتها المجانية للقراء وتنشر كافة تفاصيل مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية المقامة حاليا في دولة المغرب 2023.

موعد مباراة الأهلي المصري ضد فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية 2023 من المغرب

موعد مباراة ريال مدريد الاسباني والهلال السعودي في نهائي كاس العالم للاندية بالمغرب 

تقام المباراة بين الأهلى نادي فلامينجو البرازيلي غدًا السبت 11 فبراير، على ملعب طنجة الذي يسع 65 ألف متفرج، في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 4:30 بتوقيت المغرب و06:30 بتوقيت السعودية، على أن يقابل النادي ريال مدريد فريق الهلال السعودي في المباراة النهائية على استاد الرباط المغربي في تمام الساعة 8 بتوقيت المغرب و9 بتوقيت القاهرة، و10 بتوقيت السعودية.

حكم مباراة الأهلي المصري وفلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم اختيارالجزائري مصطفى غربال، حكما لإدارة مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية بدولة المغرب لتحديد المركز الثالث والرابع في البطولة، ويعاونه مواطنه الجزائري جوراري، والتونسي خليل حساني، وتم اختيار الأوروجوايائي أندريس ماتياس ماتونتي حكم رابع لمباراة.

كاس العالم للاندية 2023
كاس العالم للاندية 2023

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي المصري ضد فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية

وفي هذه السطور هناك ثلاث قنوات أعلنت نقل بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي لتحديد المركز الثالث والرابعة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بدولة المغرب على الترددات الآتية:

اولا – 1- قناة أون تايم سبورت على تردد القناة الأرضي بث مباشر.

ثانيا – 2- قناة السعودية الرياضية SSC على نايل سات :

-تردد: 12562

-الاستقطاب: عمودي

-معدل الترميز: 27500

-معامل تصحيح الخطأ:5/6

ثالثا – 3- قناة المغربية الرياضية على القمر الصناعي عرب سات:

-تردد: 12383

-الاستقطاب: رأسي

-معدل الترميز: 27500

يمكن لمشاهدينا من متابعي جريدة الوطن اليوم أيضا مشاهدة المباراة عبر منصة شاهد بعد أن أعلنت بث مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر.

تشكيل الاهلي أمام فريق فلامنجو في كاس العالم للأندية

يتوقع خبراء كرة القدم أن يبدأ النادي الأهلي في مباراة فلامنجو لتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية الفني، في حراسة المرمى محمد الشناوي، والدفاع، ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم وعلى معلول ومحمد هاني، وفي خط الوسط آليو ديان وحمدي فتحي وعمرو السولية، وفي الهجوم حسين الشحات وأحمد عبدالقادر، في الهجوم ومحمود كهربا.

هزيمة فريق الأهلي المصرى من نظيرة ريال مدريد الاسباني

فريق ريال مدريد الاسباني
فريق ريال مدريد الاسباني

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، أنه يشعر بالإحباط الشديد بعد الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وقال كان لدينا أمل في تحقيق نتيجة أفضل خلال المباراة، وقال أن فريقه ولم يستغل الفرص التي لاحت له.

أكد كولر أنه شاهد مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي الذي يملك عناصر مميزة وقوية للغاية، ولدينا هدف كبير لتحقيق الفوز في اللقاء.

اترك تعليق