جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الأهلي يستأنف تدريباته الأربعاء لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا – جريدة الوطن اليوم

0 3٬050

الأهلي يستأنف تدريباته الأربعاء لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا – جريدة الوطن اليوم

كتب| زينب فؤاد

اخبار الرياضة – جريدة الوطن اليوم .. أنهى النادى الأهلى إجراءات السفر والاستعدادات للسودان لمواجهة الهلال بدوري أبطال أفريقيا، حيث عكف الجهاز الإداري للنادى على إنهاء تأشيرات السفر أثناء وجود الفريق فى المغرب للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

ويطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السودان الخميس المقبل استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومنح الجهاز الفني للأهلى اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

 الاهلى يستأنف تدريباته صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة

ويستأنف الاهلى تدريباته صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك فى إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأغلق الجهاز الفني للنادى الأهلى صفحة كأس العالم للأندية التي اكتفى فيها بالمركز الرابع من أجل الاستعداد لمواجهة الهلال السودانى المقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أحمد أبو عبلة الجهاز الفني حرص على الاطمئنان على الحالة الطبية والبدنية للاعبين قبل السفر

واجتمع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى بقيادة مارسيل كولر، بالدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، صباح اليوم، للاطمئنان على حالة اللاعبين.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة إن الجهاز الفني حرص على الاطمئنان على الحالة الطبية والبدنية للاعبين عقب انتهاء مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وأوضح طبيب الفريق أنه تم تحديد برنامج استشفائي وتدريبي خاص للاعبين بالتنسيق مع الجهاز الفني بعد انتهاء الراحة، وأشار إلى أن البرنامج الاستشفائي للاعبين يأتي للتخلص من الإجهادات العضلية، بسبب ضغط المباريات والتنقلات في بطولة كأس العالم للأندية.

»   مصدر لـ” جريدة الوطن اليوم ” : صفقات الأحمر الجديدة تثير غضب مارسيل كولر مدرب الاهلي قبل رحلة التوجه لكاس العالم بـ المغرب

وأضاف طبيب الفريق أن الجهاز الفني بالتعاون مع الجهاز الطبي حددا البرنامج الاستشفائي والتدريبي للاعبين للاستعداد لرحلة السودان المقبلة، وبسبب ضيق الوقت قبلها.

يعكف مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي ،على تجهيز لاعبيه نفسياً ومعنوياً قبل قص شريط منافساتهم فى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبعد انتهاء مشاركتهم فى كأس العالم للأندية،

 من خلال محاضرات نظرية وفنية مع اللاعبين لإخراجهم من أجواء الحزن التى سيطرت على اللاعبين عقب الخسارة من فلامنجو البرازيلي والتفريط في تحقيق الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية في نسختها الأخيرة التي احتضنتها المغرب، حيث اكتفى الفريق الأحمر بتحقيق المركز الرابع في مونديال الأندية.

ويرغب كولر فى إخراج لاعبيه من أجواء المشاركة في كأس العالم للأندية، وتحضيرهم للمشاركة فى المباريات القادمة، سواء افتتاح مشواره أمام الهلال السوداني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال السبت المقبل، أو مباريات الدورى، فى ظل رغبته في المنافسة على استعادة اللقبين الغائبين عن القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

اقرا ايضا | 

https://elwatanelyoum.com/2023/02/12/%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a-%d9%8a%d8%af%d8%ae%d9%84-%d8%a7%d8%ae%d8%aa%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d9%8b%d8%a7-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af%d9%8b%d8%a7-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d9%86%d9%87%d8%a7%d8%a6%d9%8a/

ومن المقرر أن يحدد مارسيل كولر المدير الفني البرنامج الإعدادي لتحضير لاعبيه من أجل خوض مباراته ضد الهلال السوداني السبت المقبل، بعد عودة البعثة من المغرب عقب انتهاء مشاركتها في مونديال الأندية وطي صفحة المونديال وبدء التحضير لخوض منافسات البطولة الإفريقية.

وتأهل النادي الأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم كلا من “صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني”.

اترك تعليق