جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الأهلي يؤمن قمة الدوري المصري بعد التعادل مع الداخلية مساء اليوم بهدف لكلا منهما ( 1  / 1 ) مع ملاحقة بيراميدز وفيوتشر علي المنافسة

0 3٬054

الأهلي يؤمن قمة الدوري المصري بعد التعادل مع الداخلية مساء اليوم بهدف لكلا منهما ( 1  / 1 ) مع ملاحقة بيراميدز وفيوتشر علي المنافسة

كتبت | زينب فؤاد

خسر فريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى نقطتين بالتعادل مع نادي الداخلية بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد السلام في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز،سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف الاهلى في الدقيقة 70 ، وسجل أحمد رشيد للداخلية في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة الأهلي يؤمن قمة الدوري المصري بعد التعادل مع الداخلية مساء اليوم بهدف لكلا منهم( 1  / 1 ) مع ملاحقة بيراميدز وفيوتشر علي المنافسة، رفع الأهلي رصيده إلى 41  نقطة جمعهم من 17 مباراة ويؤمن الأحمر قمة الدوري، كما أرتفع رصيد الداخلية إلى 17 نقطة من 20 مباراة ويحتل المركز الثالث عشر.

وجاء تشكيل النادي الأهلي امام الداخلية ، كلاً من : محمد الشناوي ، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم ، حمدي فتحي ، مروان عطية ، محمد هاني ، محمد أشرف ، بيرسي تاو ، أحمد قندوسي ، طاهر محمدطاهر  ومحمود كهربا.

فيما جاء تشكيل الداخلية امام الاهلي،  كلاً من : عماد السيد ، كمال أبو الفتوح ، أحمد سيد عبد النبي ، كيليتشي ، عبد العزيز سيد ، سمير فكري ، آلان كيمبادي ، مصطفى فوزي ، علي محمد أحمد ، كريم يحيى  وأحمد عادل.

الشوط الأول من المباراة 

بدأت المباراة بشكل هادئ من الفريقين قبل أن ينشط أداء الأحمر تدريجياً وحاول زيارة شباك عماد السيد حارس الداخلية ، وسدد بيرسي تاو أول كرة خطرة في الدقيقة التاسعة لكنها جاءت أعلى العارضة.

واصل الأهلي هجومه على الداخلية فيما شكّلت هجمات الأخير المرتدة خطورة على مرمى الشناوي ، ونال حمدي فتحي بطاقة صفراء للخشونة ضم أحد لاعبي الداخلية في الدقيقة 24.

أنحصر اللعب وسط اللملعب وأنعدمت الخطورة على مرمى الفريقين في ظل عدة القوة الهجومية لـ الأهلي وأبتعاد الهجمات المرتدة لـ الداخلية ، وأشهر حكم اللقاء محمد معروف بطاقة صفراء لـ نصيب مروان عطية لاعب الأهلي بسبب تدخلع القوي على قدم ألان تشامبادي لاعب الداخلية.

الآن بث مباشر والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية
الآن بث مباشر والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

وحاول الاهلي التسجيل في الدقائق الأخيرة وأنقذ الشناوي فرصة خطرة من خطأ لرامي ربيعة مدافع الأهلي ببعدها ينحصر اللعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني من المباراة

بدأ الأهلي الشوط الثاني  بتغيير ثلاثي بمشاركة كلاً من ، ديانج بدلاً من مروان عطية ومحمد شريف بدلاً من بيرسي تاو وعلى معلول بدلاً من محمد أشرف ، وحاول الأهلي في انطلاقة هذا الشوط تسجيل هدف الإفتتاح في اللقاء وأنقذ القائد هدف مُحقق للأحمر في الدقيقة 60.

وشارك أفشة بدلاً من طاهر محمد طاهر في الدقيقة 66 ، وواصل الأهلي الضغط بحثاً عن الهدف الأول وكان له ما أراد في الدقيقة 70 من جملة جيدة بدأت من أفشة لمعلول وتنتهي عند كهربا الذي تسلم الكرة وأودعها بشكل جيد في شباك حارس الداخلية عماد السيد.

تعرض محمد شريف للعرقلة

بعد الهدف واصل الأهلي الضغط وتحرر لاعبي الداخلية من طريقتهم الدفاعية بحاً عن هدف التعادل، وتعرض محمد شريف للعرقلة على حدود منطقة جزاء وأحتسب محمد معروف ضربة جزاء للأهلي لكن بعد الرجول لحكم الفيديو تم إحتساب الكرة ضربة حرة مباشرة للأهلي من على حدود منطقة جزاء الداخلية ويتم طرد أحمد عبد الرسول لاعب الداخلية في الدقيقة 80.

فريق الداخلية
فريق الداخلية

وشهدت الدقائق الأخيرة هجوم متواصل من الفريقين ،وشارك شادي حسين بدلاً من محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 87، وسجل أحمد رشيد هدف التعادل للداخلية في الدقيقة 90 بعدما تسلم كرة وراوغ رامي ربيعة ، وكاد رشيد يسجل هدفاً ثانياً بعدها بدقيقة لكن الكرة مرت فوق العارضة ، وبعدها يتواصل الأداء في وسط الملعب لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

واصل الأهلى تصدره لجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الثلاثاء 28-2-2023 برصيد 41 نقطة جمعها من 17 مباراة بينما بيراميدز في المركز الثانى برصيد 38 نقطة، وحل فيوتشر ثالثاً بذات الرصيد من النقاط بينما جاء الاتحاد السكندرى في المركز الرابع برصيد 36 نقطة وحل الزمالك خامساً برصيد 32 نقطة.

الاهي يتصدر ترتيب الدورى المصري بعد التعادل امام الداخلية اليوم

جدول ترتيب الدورى المصري بعد مباريات اليوم كالتالى..

ترتيب-الدورى-المصرى-اليوم
ترتيب-الدورى-المصرى-اليوم

سيراميكا 2 – 1 البنك الأهلى

حقق فريق سيراميكا الفوز على نظيره البنك الاهلى بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى جمعهم منذ قليل على ستاد المقاولون العرب ضمن الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز والذى أقيم على ستاد المقاولون العرب.

وأحراز كريم بامبو هدف فريق البنك الاهلى في الدقيقة 50 بينما سجل عمرو حلاوة لفريق سيراميكا في الدقيقة 77  بينما عزز صلاح محسن بالهدف الثانى فى الدقيقة .

وبهذة النتيجة يحتل فريق البنك الاهلى المركز الاخير بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 14 نقطة بينما ارتفع رصيد فريق سيراميكا للنقطة 24 محتلا المركز العاشر .

المصرى 2- 1 إنبى

نجح فريق  المصري البورسعيدي في الفوز علي انبي بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

تقدم مروان حمدي للمصري في الدقيقة 30 ، وعزز زياد حمدي تقدم المصري بالهدف الثاني في الدقيقة 50، واحرز هدف انبي أوفا في الدقيقة 82.

وشهد الشوط الأول طرد مروان حمدي لاعب المصري البورسعيدي في الدقيقة 39 ، بعد تدخل عنيف علي لاعب انبي .

وبهذه النتيجة ، يحتل الفريق البورسعيدي المركز التاسع في جدول المسابقة برصيد 25 نقطة، ويحتل إنبى المركز الخامس عشر في جدول المسابقة برصيد 17 نقطة.

الأهلى 1 – 1 الداخلية

تعادل الأهلي امام الداخلية بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد السلام في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز،سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف الاهلى في الدقيقة 70 ، وسجل أحمد رشيد للداخلية في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة ، رفع الأهلي رصيده إلى 41  نقطة جمعهم من 17 مباراة ويؤمن الأحمر قمة الدوري، كما أرتفع رصيد الداخلية إلى 17 نقطة من 20 مباراة ويحتل المركز الثالث عشر.

اترك تعليق