جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

إعلامي مشهور يكشف عن مدرب الزمالك الجديد ..والأبيض يعلن عن استعداداته لمواجهة البنك الأهلي في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

0 3٬049

إعلامي مشهور يكشف عن مدرب الزمالك الجديد ..والأبيض يعلن عن استعداداته لمواجهة البنك الأهلي في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

كتب| خالد شريف

في هذه السطور تعلن جريدة الوطن اليوم من خلال تقريرها حول كشف الإعلامي  المشهور إبراهيم فايق آخر أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أنه من المقرر التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد خلال الأيام القادمة.

ومن المقرر أن يعلن نادي الزمالك عن اسم المدير الفني الجديد للفريق خلال الأيام القادمة بعد رحيل البرتغالي فيريرا عن صفوف القلعة البيضاء.

جنسية مدرب الزمالك الجديد

وقال الاعلامى “ابراهيم فايق” :” كان هناك اتجاهين في الزمالك بخصوص جنسية المدير الفني الجديد للفريق، بعد رحيل فيريرا”.

وأشار :”مجلس الإدارة بنادي الزمالك كان يرغب في التعاقد مع مدير فني مصري، والاتجاه الثاني وهو اتجاه لجنة الكرة التي كانت ترى ضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”الاتجاه التانى اللى غلب ومن المقرر أن يكون مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة”.

وتابع :”أحمد عبدالمقصود وحسين ياسر المحمدي وأيمن طاهر من المقرر أن يتولوا إدارة مباراة البنك الأهلي في كأس الرابطة، في ظل الغيابات الكثيرة التي تضرب الفريق بسبب الإصابات وتواجد اللاعبين الدوليين مع المنتخب”.

الزمالك يعلن استعداداته لمواجهه البنك الأهلي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في كأس الرابطة.

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته الجماعية قبل مواجهة البنك الأهلي، عصر يوم اليوم السبت على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة.

الزمالك يعلن استعداداته لمواجهه البنك الأهلي 
الزمالك يعلن استعداداته لمواجهه البنك الأهلي

وأدى لاعبو الزمالك مجموعة من التدريبات الفنية، شهدت تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والخططية، بجانب التركيز على استغلال الكرات الثابتة مع تصحيح بعض الأوضاع الفنية في حالة الدفاع.

ويواجه نادي الزمالك نظيره فريق البنك الأهلي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، في إطار مباريات دور الـ16 بطولة كأس الرابطة.

اترك تعليق