جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

احداث المقلب الرابع “رامز نيفر إند” يستضف الفنان محمد فؤاد .. وجلال مازحا أنسى الرز والمكرونة…نحركك حتى لو بلودر

0 3٬057

احداث المقلب الرابع “رامز نيفر إند” يستضف الفنان محمد فؤاد .. وجلال مازحا أنسى الرز والمكرونة…نحركك حتى لو بلودر

كتب| منيرة علوش

تستعرض جريدة الوطن اليوم احداث الحلقة الرابع مقالب رامز حيث بدء استقبال الفنان رامز جلال الفنان محمد فؤاد ضيف حلقة اليوم من برنامج المقالب “رامز نيفر إند” المذاع عبر قناة MBC مصر بوصلة ساخرة وماذحا .

وقال رامز جلال: “حلقة النهاردة من أصعب الحلقات في تاريخي، ضيفنا راجل قفوش، وجوايا صوت بيقول نحركك حتى لو بلودر “.

"رامز نيفر إند" يستضف الفنان محمد فؤاد
“رامز نيفر إند” يستضف الفنان محمد فؤاد

وأضاف: أنا لسان جمهور كبير ليك وملايين بتناديك، إنسى الرز والمكرونة وابعد عن الفريك، معانا النجم اللي مش عارف قيمة نفسه، واللي محدش بينافسه، واللي هنخرجه من كسله اللي حابسه”.

وكان حظ محمد فؤاد هو مقلب مطعم الغسالة، حيث تم استدراجه لافتتاح مطعم تركي، وبدأ المقلب باقتحام ثور للمكان.

وسارع موظفو الأمن إلى حمل محمد فؤد ورامز جلال، المتنكر في شخصية الطباخ التركي فخرت، إلى الغرفة الدوارة، حيث ارتطم محمد فؤاد بالجدران أكثر من مرة وصرخ من الألم، وقام بإطلاق شتائم بسبب الموقف الذي تعرض له.

وفوجئ محمد فؤاد بعد هروبه من الثور الذي اقتحم المطعم، ودخوله مع رامز جلال إلى صالة دوارة في المطعم، بأن الصالة كلها تتأرجح بقوة، وبدأ يصرخ ويشتم المسؤول عن هذا الموقف.

وتقبل محمد فؤاد المقلب بهدوء، لكن رامز جلال اكتشف إصابته بجرح ونزول دماء، وتبادل الاثنان القبلات في نهاية الحلقة.

تم تصوير البرنامج في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، ويُذاع برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، في تمام الساعة السادسة و10 دقائق مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة “إم بي سي مصر”.

ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، والإعلامية ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية.

اترك تعليق