جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الزمالك يختتم استعداداته اليوم الخميس لمواجهة بيراميدز بالدوري المصرى والأبيض يبحث علي الترتيب في البطولة – جريدة الوطن اليوم

0 3٬051

كتب | احمد مجدي

يختتم الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا اليوم الخميس استعداداته لخوض لمباراة جديدة بالدورى المصرى أمام بيراميدز، بحثاً عن مواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الأخيرة من الدوري.

وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدورى المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدورى، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة فى موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد “زيزو” بلقب هداف الدورى المصرى برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدى مهاجم سموحة السابق، والذى انتقل فى الموسم الجديد إلى النادى المصري.

ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022،ولكنه ودع بطولة كأس مصر لنفس الموسم بالخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى الدوري
يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز فى السابعة مساء غداً الجمعة باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز بالدورى المصرى، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مواعيد مباريات الزمالك المقبلة

الجمعة 3 مارس 2023، يلعب الزمالك مع مضيفه بيراميدز فى بطولة الدورى الممتاز.

الثلاثاء، 7 مارس 2023، يستضيف الزمالك الترجى التونسى فى أبطال أفريقيا.

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 1 / 3 / 2023 العديد من الأخبار الهامة على رأسها اجتماع فيريرا المدير الفنى للفريق جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة بيراميدز، وتدريبات خاصة على التسديد للثلاثى إبراهيما نداى وأحمد بلحاج وسامسون.

فيريرا يجتمع بلاعبى الزمالك ويؤكد: الفوز على بيراميدز مفتاح المنافسة على القمة
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة فنية مع اللاعبين في بداية مران اليوم الأربعاء لشرح الأدوار المطلوبة لكل لاعب في مباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري.

تدريبات خاصة لنداى وبلحاج وسامسون بالتسديد على المرمى استعدادا لبيراميدز

أدى إبراهيما نداي وأحمد بلحاج وسامسون أكينيولا ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات فنية خاصة بعد انتهاء التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري

جنش يظهر في الزمالك ويلتقى باللاعبين قبل مواجهة بيراميدز.

ظهر محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى فيوتشر، في نادى الزمالك اليوم، والتقى مع اللاعبين،والجهاز الفني،قبل مواجهة بيراميدز المقرر لها بعد غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

الزمالك يكثف محاولاته لنقل مباراة الترجى من برج العرب للدفاع الجوى

يكثف مسئولو نادى الزمالك محاولاتهم مع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” لنقل مباراة الفريق الأبيض أمام الترجى التونسى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، من ملعب برج العرب إلى استاد الدفاع الجوى.

الزمالك يجهز الونش وشبانة بتدريبات إضافية لمواجهة بيراميدز
خاض محمود حمدي “الونش” ومحمود شبانة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.
تعليمات خاصة من فيريرا لـ” روقا وجعفر ” استعدادا لمواجهة بيراميدز

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير للزمالك على منح تعليمات فنية خاصة لكل من محمد أشرف “روقا” وسيف فاروق جعفر ثنائي الوسط بالفريق خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري.
أخبار الزمالك اليوم “جريدة الوطن اليوم ” تكشف كواليس قرارات اجتماع مجلس الإدارة بعد جبس رئيس النادي مرتضي منصور .

اترك تعليق