جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

فيريرا: لاعبي الزمالك يعانون من الإرهاق و يعلن قائمة التشكيل لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا والأبيض لن يستسلم رغم الخسارة أمام إنبى

0 3٬043

فيريرا: لاعبي الزمالك يعانون من الإرهاق و يعلن قائمة التشكيل لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا والأبيض لن يستسلم رغم الخسارة أمام إنبى

كتب| خالد شريف

قال البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن لاعبي الأبيض يعانون من الإرهاق، مؤكداً أنه لن يستسلم رغم الخسارة أمام إنبى بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

وأضاف فيريرا، خلال المؤتمر الصحفى: “الزمالك جاء من ليبيا وخاض مباريات في الدوري ثم سافر إلى تونس لمواجهة الترجي وعاد لمصر لمواصلة الدوري ثم مواجهة الترجي مجددا، ولا يحدث استشفاء بالصورة الأمثل”.

وأوضح فيريرا أن الخسارة من إنبى مثل أي مباراة، وأنه يحاول التدوير بين اللاعبين في بعض المراكز، مؤكداً أنه إذا أشرك اللاعبين الجدد وخسر اللقاء كان سيتم سؤاله عن سر عدم الدفع بنفس تشكيل مواجهة الترجي التونسي لكي يحقق الفوز.

وتابع: “مشاركة إبراهيما نداي بدلا من سيف الجزيري كانت لأن الأخير يعاني من الإرهاق، والفريق كان متأخرا في النتيجة، كما أن الزمالك لم يحالفه التوفيق في بعض الكرات الثابتة في المباريات الأخيرة التي كان يمتاز بها الفريق في الفترة الماضي”.

وفاز إنبى على الزمالك بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الـ21 للدورى، أحرز الأهداف التونسى رفيق كابو هداف الفريق البترولى، بعد تمريرة من محمد حمدي لاعب وسط إنبى،

وضعت زميله كابو في انفراد تام بالمرمى، فسدد الأخير كرة أرضية مرت من بين أقدام محمد صبحي وسكنت منتصف المرمى، وأضاف زميله على فوزى الهدف الثانى في الدقيقة 67

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنبى إلى 20 وارتفع للمركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 33 نقطة في المركز الخامس للدورى.

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن قائمة فريقه التي ستخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة الزمالك لخوض المباراة كالتالى:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

يتوجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني والإداري والطبي، إلى مطار القاهرة بعد قليل ، استعدادا للسفر إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا.

و يواجه الزمالك شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

و من المقرر أن تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس “الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا”

و يسعى الزمالك للفوز بالمباراة و حصد الثلاث نقاط من أجل إستمرار المنافسة على التأهل إلى ربع نهائي المسابقة .

و يتصدر الترجي جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط ، و يأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، و الزمالك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، و المريخ في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة لحمزة المثلوثي الظهير الأيمن، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وأدى المثلوثي تدريبات تأهيلية بشكل منفرد بالركض حول الملعب ، عقب أداء فقرة التأهيل مع زملائه بالفريق .

يأتي ذلك من أجل علاج الإرهاق العضلي والبدني للاعب وتجهيزه بالشكل المناسب للمباراة المقبلة.

وخاض رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تدريبات بدنية و فنية قوية على هامش المران.

وانطلق مران حراس المرمى بأداء فقرة بدنية لعدة دقائق من أجل تجهيزهم بصورة جيدة من الناحية البدنية.

وتضمنت الفقرة الثانية التدريبات الفنية من خلال التركيز على بعض الجوانب منها التسديد من المسافات القريبة ، والتعامل مع العرضيات بجانب أمور خططية أخرى، وذلك تحت قيادة أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق