جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أخر تحديث لأسعار اشتراكات العضوية بالأندية المصرية لعام 2023 بعد الزيادة الجديدة بالقاهرة والمحافظات الاخري

اسعار اشتركات الاندية المصرية الاهلي والزمالك والاندية الاخري بالمحافظات المختلفة 2023

0 3٬080

أخر تحديث لأسعار اشتراكات العضوية بالأندية المصرية لعام 2023بعد الزيادة الجديدة بالقاهرة والمحافظات الاخري 

كتب| احمد شمس

قفزت أسعار اشتراكات عضوية الأندية خلال سنة 2023 في القاهرة والمحافظات بعد أن أصبحت المورد الرئيسي لعدد كبير من الأندية بجانب الاشتراك السنوي للأعضاء النادي، وذلك بعد إصدار قانون الرياضة الجديد الذي طالب وزارة الشباب والرياضة بدعم مراكز الشباب وتوجيه الميزانية في خدمتها فقط بدلًا من دعم الأندية الرياضية.

زيادة أسعار عضوية النادي، وأيضا قيمة الاشتراكات السنوية تأتي بقرارات تصدر من الجمعيات العمومية، ولا يجوز إصدار قرار بالزيادة إلا بعد موافقة أعضاء النادي عبر الجمعية العمومية.

المستندات المطلوبة للاشتراك في عضوية النادي

1- صورة البطاقة الشخصية للزوج والزوجة، مع الإطلاع على الأصل.

2- تقديم صحيفة الحالة الجنائية موجهة للنادي الذي يرغب الاشتراك في عضويته.

3- صورة قسيمة الزواج مع اطلاع الموظف المختص على الأصل.

4- صورة المؤهل الخاص بالزوجة والزوج.

5- شهادة ميلاد مميكنة لكل الأبناء.

6- تقديم 4 صور شخصية 4*6 لكل أفراد الأسرة.

سعر الاشتراك في عضوية النادي الأهلي 2023

تختلف أسعار عضوية النادي الأهلي حسب المؤهل الدراسي وأيضا حسب مقر كل فرع كالآتي:

 سعر عضوية الفرع الرئيسي بمنطقة الجزيرة شاملة كل الفروع للمؤهلات العليا 855 ألف جنيه، ويصل إلى مليون و140 ألفا للمؤهلات المتوسطة.

– سعر عضوية فرع الأهلي بمدينة نصر لمن يحمل مؤهلا عاليا بـ 500 ألف جنيه، و600 ألف جنيه لمن يحمل مؤهلا متوسطا.

– سعر الاشتراك في فرع الشيخ زايد يصل إلى 285 ألف جنيه لمن يحمل مؤهلا عاليا، وتزيد لمن يحمل مؤهلا متوسطا إلى 570 ألف جنيه.

– سعر الاشتراك في فرع الأهلي بمنطقة التجمع الخامس 285 ألف جنيه لمن يحمل مؤهلا عاليا ويصل إلى 570 ألف جنيه للمؤهلات المتوسطة

بدج نادي الزمالك
بدج نادي الزمالك

رسم الاشتراك في عضوية نادي الزمالك 2023

يمتلك نادي الزمالك فرعا واحدا فقط بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة وتختلف رسوم الاشتراك حسب المؤهل الدراسي، يدفع لمن يحمل مؤهلا عاليا 250 ألف جنيه، وأصحاب المؤهل المتوسط 310 آلاف جنيه، مع إضافة قيمة الضريبة المضافة وتقدر بنسبة 14%.

الزمالك

نادي الجزيرة
نادي الجزيرة

سعر الاشتراك في عضوية نادي الجزيرة 2023

نادي الجزيرة هو من أغلى الأندية المصرية تصل قيمة الاشتراك في العضوية إلى مليون و500 ألف جنيه، بقرار من الجمعية العمومية للنادي بشرط المقابلة الشخصية.

سعر الاشتراك في عضوية نادي الصيد 2023

يمتلك نادي الصيد فرعين، الرئيسي بمنطقة المهندسين وقيمة الاشتراك بعد المقابلة الشخصية تصل إلى 650 ألف جنيه، أما حال الاشتراك في فرع منطقة القطامية فقط فيكون الاشتراك بـ 250 ألف جنيه.

سعر الاشتراك في عضوية نادي سموحة 2023

نادي سموحة في الإسكندرية يأتي ضمن الأندية الأغلى في الاشتراكات رغم عدم وجود فروع للنادي بمحافظتي «القاهرة» و«الجيزة» وتصل قيمة العضوية إلى 600 ألف جنيه.

سعر الاشتراك في عضوية نادي الزهور 2023

نادي الزهور أيضا ضمن قائمة أغلى الاشتراكات في الأندية الرياضية بعد أن وصلت قيمة الاشتراك إلى 450 ألف جنيه لفرع مدينة نصر، و250 ألف جنيه لفرع القاهرة الجديدة.

سعر الاشتراك في عضوية نادي دجلة 2023

أعلن نادي وادي دجلة عن زيادة جديدة في قيمة الاشتراك في عضوية النادي إلى 200 ألف جنيه بدلًا من 170 ألف جنيه، بزيادة تقدر بـ 15% عن اسعار عام 2022.

سعر الاشتراك في عضوية نادي الاتحاد 2023

وصل سعر الاشتراك في عضوية نادي الاتحاد إلى 160 ألف جنيه، فرع منطقتي «الشاطبي» و«سموحة» وأما الاشتراك في منطقة سموحة فقط فيصل إلى 110 آلاف جنيه.

سعر الاشتراك في نادي الشمس 2023

يصل سعر الاشتراك في عضوية نادي الشمس للمؤهل المتوسط 300 ألف جنيه، أما عضوية النادي للمؤهلات العليا فتكون 260 ألف جنيه.

رسم الاشتراك في عضوية مركز شباب الجزيرة 2023

أعلن مركز شباب الجزيرة فتح باب الاشتراك في عضوية المركز بعد الزيادة الجديدة للفرد والأسرة والأطفال على أن يكون سعر الاشتراك بـ 30 ألف جنيه للأسرة المكونة من زوج وزوجة، وفقا لما ورد هنا وتقدر قيمة اشتراك الأبناء الأقل من 21 سنة 5 آلاف جنيه للابن الواحد.

اترك تعليق