جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أخبار الزمالك اليوم : مصدر إمام عاشور ينعش خزينة الزمالك بـ3 ملايين دولار .. وموقف أمير مرتضي من تأجيل ملف تجديد وتعديل عقود لاعبي الفريق الأبيض

0 3٬037

كتب| احمد مجدى

اخبار الزمالك اليوم .. انتعشت خزينة نادي الزمالك بمبلغ 3 ملايين دولار، قيمة صفقة بيع إمام عاشور لصفوف ميتيلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، وذلك قبل 24 ساعة من سفر بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

الزمالك يسدد جزءا من مستحقات اللاعبين المتأخرة

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ« جريدة الوطن اليوم »، أن إدارة النادي الأبيض تسعى لاستغلال ذلك المبلغ، من أجل سداد جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل رحلة الجزائر.

ويحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيقا على نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا 2023

ويدخل فريق الزمالك مباراة شباب بلوزداد بهدف البحث عن الفوز فقط، في ظل تصدر الترجي التونسي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، وتواجد شباب بلوزداد الجزائري بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يحل الزمالك بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل فريق المريخ السوداني المجموعة بالتواجد في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري

ويسعى فريق الزمالك للفوز على شباب بلوزداد في عقر داره حتى يصل رصيد الفريق الأبيض للنقطة السابعة، قبل مواجهة الجولة الأخيرة من دور المجموعات التي يلتقي فيها الفريق الأبيض مع المريخ السوداني بالقاهرة في الأول من أبريل المقبل.

استقر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على تأجيل ملف تجديد وتعديل عقود لاعبي الفريق الأبيض، بعد إعلانه مؤخرا عبر قناة النادي الأبيض، تعديل عقد محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، وتجديد عقود الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه.

موقف أمير مرتضى منصور من تجديد وتعديل عقود لاعبي الزمالك
موقف أمير مرتضى منصور من تجديد وتعديل عقود لاعبي الزمالك

موقف أمير مرتضى منصور من تجديد وتعديل عقود لاعبي الزمالك

وأكد مصدر داخل النادي الأبيض، لـ« جريدة الوطن اليوم»، أن قرار أمير مرتضى منصور بتأجيل ملف تجديد وتعديل عقود لاعبي الزمالك، جاء نظرا لانشغال الفريق الأبيض بمواجهة مصيرية أمام شباب بلوزداد الجزائري.

مصدر لجريدة الوطن اليوم

وأضاف المصدر: «أمير مرتضى منصور يرى أن الفوز على شباب بلوزداد الجزائري أهم خلال تلك الفترة من تجديد وتعديل عقود لاعبي الزمالك، حتى يحافظ على حظوظ الفريق في التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا».

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

وتغادر بعثة الزمالك، القاهرة غدا الثلاثاء، في طريقها إلى الجزائر، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في عقر داره في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، فيما يحل الترجي التونسي في صدارة المجموعة بـ9 نقاط، ويأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحل المريخ السوداني بالمركز الرابع والأخير بـ4 نقاط.

يذكر أن فريق الزمالك خسر من إنبي بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأحد، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليق