جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الزمالك خارج نطاق الخدمة بعد الهزيمة بهدفين بدوري أبطال أفريقيا أمام بلوزداد والابيض يودع البطولة

0 3٬082

الزمالك خارج نطاق الخدمة بعد الهزيمة بهدفين بدوري أبطال أفريقيا أمام بلوزداد والابيض يودع البطولة

كتب| احمد مجدي

أقيمت أمس الجمعة 17 مارس بعد انتظار جماهير القلعة البيضاء الأمل بصعود الفريق.. ولكن دون رد من الفريق حيث ودع فريق الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي عقب الخسارة أمام شباب بلوزداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك بدأ المباراة بشكل قوي وحاول في بعض الكرات إلا أنه لم ينجح في ترجمة الفرص التي أتيحت له بتسجيل أي هدف بجانب تألق دفاعات الفريق الجزائري.

الزمالك خارج نطاق الخدمة بعد الهزيمة بهدفين بدوري أبطال أفريقيا أمام بلوزداد بهدفين ويودع البطولة
الزمالك خارج نطاق الخدمة بعد الهزيمة بهدفين بدوري أبطال أفريقيا أمام بلوزداد بهدفين ويودع البطولة

عاد بلوزداد للمباراة وبدأ في طوفان بالهجمات على مرمى الزمالك ولكن تألق محمد صبحي في أكثر من كرة وتعرض لإصابة خطيرة كادت أن تتسبب في خروجه من المباراة لولا تدخل الجهاز الطبي.

الزمالك يعود للضغط مع الشوط الثاني بدون فاعيلة  

مع انطلاق الشوط الثاني عاد الزمالك للضغط وأهدر أكثر من فرصة وطالب باحتساب ركلة جزاء بعد سقوط للدولي التونسي سيف الدين الجزيري.

وفي الدقيقة 75 شهدت الهدف الأول في المباراة عن طريق زكريا دراوي وفي الدقيقة 79 سجل بلوزداد الهدف الثاني عن طريق ليونيل وامبا دجوفو والذي سجل هدفا في الزمالك في الجولة الأولى.

بهذه النتيجة يظل الزمالك عند النقطة الرابعة في المركز الأخير، فيما يرتفع رصيد بلوزداد للنقطة التاسعة في المركز الثاني خلف الترجي ليتأهل لربع نهائي دوري الأبطال ويودع الأبيض البطولة الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي من دور المجموعات. هدف المباراة الاول

هدف المبار الاول 

سجل زكريا دراوي لاعب شباب بلوزداد الهدف الأول، في المباراة التي تجمعه مع الزمالك في اللقاء الذي يجمعهما في الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وأحرز زكريا دراوي الهدف في الدقيقة ، وذلك بعد أن تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء وصوبها على يسار حارس مرمى الزمالك

هدف المبارة الثاني

أضاف ليونيل وامبا، لاعب شباب بلوزداد الجزائري، الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي تجمعه مع الزمالك في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وجاء الهدف في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد تلقي كرة عرضية لم يخرجها الدفاع لتسقط أمامه ويسجل الهدف الثاني للفريق،  ويتقدم بهدفين دون رد.

اترك تعليق