جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الآن بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني فى دوري أبطال أفريقيا قناة بي ان سبورت beIN Sports 4 HD بدون تقطيع

الآن بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي و القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

0 3٬678

الآن بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني فى دوري أبطال أفريقيا قناة بي ان سبورت beIN Sports 4 HD بدون تقطيع

 

انتهت المبارة

 

تردد قناة بي ان سبورت 4 علي القمر نايل سات beIN Sports 4بث مباشر

التردد: 11084
الاستقطاب: أفقي
معامل ترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة بي ان سبورت 4 علي القمر عرب سات beIN Sports 4بث مباشر

التردد: 12379
الاستقطاب: أفقي
معامل الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 6/5

قناة بي ان سبورت beIN Sports 4

توفر قناة beIN Sport 4 تغطية خاصة وحصرية لجميع محبي الدوري الاسباني الذي يحتوي على أقوى فرق أوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وغيرها، مشاهدة قناة بي ان سبورت Bein Sports 1 HD Live اتش دي مجانا وبدون إعلانات مزعجة بجودة عالية بدون تقطيع وأهم مباريات اليوم اون لاين لمشاهدة المباريات اون لاين بث مباشر للمباريات ومشاهدة جميع قنوات بي ان سبورت 1 كاملة اتش دي مجانا عند متابعتك لقناة beIN Sport 1 سوف تشعر بالمتعة الحقيقة حيث تقوم القناة ببث كل ما هو جديد فيما يتعلق الرياضة العربية والعالمية، وتقوم أيضًا بتغطية آخر الأخبار والأحداث بالإضافة إلى مشاهدة مباريات أقوى الدوريات الأوروبية والمسابقات الدولية العالمية والعربية الهامة علي جريدة الوطن اليوم.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة  ومحبي وجماهيرالنادي الاهلى مساء اليوم عند الساعة السادة بتوقيت القاهرة موعد من الإثارة والبث المباشر عندما يلتقى مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويبحث الكثير من الجماهير عن بث مباشر لمباراة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني والقناة المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والقطن.

الأهلي والقطن الكاميروني
الأهلي والقطن الكاميروني

وتحظى مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها اليوم السبت، باهتمام كبير من قبل جماهير الاهلى، ويبحث عنها عشاق جماهير النادي الأهلي على مؤشر البحث جوجل خاصة تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والقطن، وأيضًا تردد القناة المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد القطن .

كما يهتم عشاق الأهلي بتفاصيل ما قبل مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، خصوصًا موعد مباراة الأهلي والقطن والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، بالإضافة إلى تفاصيل المباراة لحظة بلحظة.

 تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني؟

ستنقل قناة أون تايم سبورتس الأرضية مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني المقرر لها اليوم السبت وهى المباراة المؤجلة بين الأهلي القطن الكاميروني من الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا

وتقدم جريدة الوطن اليوم تفاصيل تردد قناة أون تايم سبورتس الأرضية عبر القمر الصناعي نايل سات

تردد القناة: 11681

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الاستقطاب: أفقي

القمر الصناعي: نايل سات

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وحكم ومعلق المباراة.. كلمات سيطرت على محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية.

«جريدة الوطن اليوم » تواصل تقديم خدماتها للقراء وتنشر موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، وتردد القنوات الناقلة لمباراة على النايل وتشكيل الأهلي المتوقع لخوض المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدوري أبطال أفريقيا 2023.بسبب مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في كاس العالم للأندية

ملعب مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني

المباراة بين الاهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا تقام مساء اليوم السبت 4 مارس، الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد السلام، والساعة 7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي اليوم ضد القطن الكاميروني

تردد القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد القطن بث مباشر على النايل سات

قناة بي أن سبورت bein sports تقوم بث مباشر مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني على التردد النايل سات التالي:

– التردد: 12379

– الاستقطاب: أفقي.

– الترميز: 2750.

– تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد القناة المفتوحة لـ مشاهدة مباراة الأهلي والقطن على النايل سات

مباراة الأهلي والقطن ضمن الجولة الأولي لدوري أبطال أفريقيا تذاع بث مباشر أيضا على القناة ONTime Sports المفتوحة على التردد الأرضي النايل سات:

– تردد القناة: 11681

– معدل الترميز :27500

– تصحيح الخطأ :5/6

– الاستقطاب: أفقي

بث مباشر الآن من ملعب المباراة دون تقطيع لمباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني
بث مباشر الآن من ملعب المباراة دون تقطيع لمباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني
بث مباشر الآن من ملعب المباراة دون تقطيع لمباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني
بث مباشر الآن من ملعب المباراة دون تقطيع لمباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني

معلق مصري لـ مباراة الأهلي ضد القطن في دوري أبطال إفريقيا

أسندت قناة بين سبورت، تعليق مباراة الأهلي والقطن الكاميروني التي تجمع بين الفرقين مساء اليوم السبت على أستأد السلام للمعلق التونسي رؤوف خليف، أما قناة تايم سبورت قررت اسناد لـ محمد الغياتي، التعليق على المباراة على التردد الأرضي.

حكم مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

وقررت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تعيين الحكم أحمد امتياز هيرالال 40 سنة، لإدارة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني.

غيابات الأهلي أمام القطن الكاميروني

يغيب عن الأهلي في مباراة الأهلي والقطن الكاميروني كل من خالد عبدالفتاح، بعد أن تعرض لجزع في أربطة الركبة، ومحمود متولي يعاني من شد في العضلة الخلفية، كما يغيب كل من عمرو السولية وحسين الشحات من آلام في السمانة، ومحمود كهربا للإصابة في الضامة، وأحمد حمدي عبدالقادر يعاني كدمة في الركبة.

القناة الفضائية الناقلة لمباراة الأهلي والقطن في دوري الأبطال

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم

ستنقل قناة بي إن سبورتس مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني اليوم المؤجلة بينهما من الجولة الاولي بدور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا والمقرر لها عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، والساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية

من هو معلق مباراة الأهلي اليوم؟

أعلنت قناة بي إن سبورتس أن على محمد على، سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني اليوم في دوري رابطة أبطال أفريقيا والمقرر لها عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر

ملعب مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في البطولة الأفريقية

أين تقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني؟

يستضيف ملعب استاد السلام مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني المقرر لها اليوم عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر

تشكيل الأهلي المتوقع ضدالقطن الكاميروني

تشكيل هجومي لفريق الأهلي أمام القطن من المنتظر أن يلعب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي بطريقة هجومية حيث لا بديل أمام الأهلي إلا تحقيق الفوز في مبارياته القادمة بالمجموعة وأولاها مباراة الأهلي والقطن.

ومن المنتظر أن يجري كولر بعض التعديلات على تشكيل الأهلي، وسيكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام القطن مكونًا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، على معلول

خط الوسط: حمدي فتحى، أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي «أفشة»

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف

 اقرا ايضا | 

اترك تعليق