جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

 ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يتصدر برصيد 41 نقطة و كولر يبحث مصير سداسي الأهلي من رحلة جنوب أفريقيا والكاميرون

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يتصدر برصيد 41 نقطة

0 3٬042

 ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يتصدر برصيد 41 نقطة و كولر يبحث مصير سداسي الأهلي من رحلة جنوب أفريقيا والكاميرون

كتبت | زينب فؤاد

تقرير جريدة الوطن اليوم . يبحث السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني لـ النادى الاهلى، بالتنسيق مع أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، موقف السداسى محمود عبد المنعم “كهربا” – محمود متولي – حسين الشحات – خالد عبد الفتاح – عمرو السولية –

أحمد عبد القادر، من السفر مع المارد الأحمر لرحلة جنوب أفريقيا والكاميرون بسبب غيابهم عن المباريات الأخيرة للفريق بسبب الإصابة. ويحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 30 هدفا

وينوى الأهلي السفر إلى جنوب أفريقيا عقب مباراة المقاولون العرب بـ الدوري المصري المقرر لها الثلاثاء المقبل والبقاء فيها عدة أيام بعد خوض مباراة صن داونز المقرر لها 11 مارس الجاري في دور المجموعات،

ثم التوجه منها إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن 17 مارس الجاري فى الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات الذي يختتمه الأهلي بمواجهة الهلال السوداني بالقاهرة.

ويستعد الاهلى لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الاهلى والسلام والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

الأهلي يتصدر ترتيب الدوى المصري برصيد 41 نقطة      

 ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يتصدر برصيد 41 نقطة
ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يتصدر برصيد 41 نقطة
 ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يتصدر برصيد 41 نقطة

ويحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكه ستة أهداف، ولا يزال لديه ثلاث مباريات مؤجلة مع المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلى.

تابع ايضا | 

“يبقى الوضع على ما هو عليه”.. كان ذلك شعار أندية الدوري فى الجولة 20 من عمر المسابقة المحلية، خاصة أندية القمة والمربع الذهبي التى سقطت فى فخ التعادل لتظل المنافسة وفارق النقاط كما هو بينهم دون أن يستغل أحدهم تعثر منافسه.

ويتصدر النادي الأهلي جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 41 نقطة، وفى المركز الثاني بيراميدز برصيد 39 نقطة، وثالثاً يأتى فيوتشر برصيد 39 نقطة أيضاً، ويحل الاتحاد السكندرى فى المركز الرابع برصيد 36 نقطة، والزمالك فى المركز الخامس بـ33 نقطة.

فى السطور التالية نستعرض بعض المشاهد الخاصة بالجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز قبل ساعات من انطلاق الجولة 21.

مباراة الأهلي والداخلية

رغم تقدمه وسيطرته طوال أحداث المباراة، لم ينج النادي الأهلي من فخ التعادل بهدف لمثله، مع فريق الداخلية فى الجولة 20 من الدوري، ليفقد نقطتين فى سباق الصدارة، حيث اقتنص الداخلية نقطة ثمينة من الأحمر بعد التعادل معه فى الدقيقة 90، ورغم ذلك ما زال النادى الأهلي متربعاً على القمة برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة فقط، فاز فى 12 لقاء وتعادل فى 5 مباريات أخرى.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة   
مباراة بيراميدز والزمالك

مباراة بيراميدز والزمالك

تقاسم فريقا بيراميدز والزمالك نقاط مباراة الجولة 20 بالدورى، بعد التعادل السلبى الذى خيم على نتيجة اللقاء، لينتزع كل منهما نقطة واحدة فقط، رفعت رصيد الزمالك لـ33 نقطة، وبيراميدز إلى 39 نقطة، وبقيت أوضاعهم فى جدول الترتيب كما هي، بل ومنح ذلك التعادل فرصة جديدة للأهلي لالتقاط الأنفاس بتعثر منافسيه.

مباراة فيوتشر والإسماعيلي

تعادل جديد سقط فيه فريق فيوتشر، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراته مع الإسماعيلي في الجولة 20 والتى أقيمت باستاد السلام بالقاهرة، ورغم سيطرة فيوتشر وتهديده مرمى الإسماعيلي بالعديد من الفرص الخطيرة، إلا أن لاعبى فيوتشر لم ينجحوا فى ترجمة تلك الفرص إلى أهداف لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى، ويرتفع رصيد فيوتشر لـ39 نقطة في المركز الثالث بالتساوى مع بيراميدز.

اقرا ايضا | 

اترك تعليق